الارشيف / فن / بوابة فيتو

الحلقة الرابعة من «القاهرة كابول»| منال تعترف لوالدها بحب رمزي

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، باعتراف منال (حنان مطاوع)، لوالدها (نبيل الحلفاوي)، بأنها تلقت اتصالاهاتفيا من ابن عمتها رمزي (طارق لطفي)، وبدأ الأب في مراوغتها قائلًا: لازم تكوني مبسوطة انك كلمتي ابن عمتك، لتعترف له بأن رمزي بالنسبة لها ليس مجرد ابن عمتها أو من تربى معها ولكنها تكن له مشاعر الحب والحنين.

ومن جانبه حذرها والدها من الانسياق وراء تلك المشاعر لأن طريقهما مختلف، قائلًا: "عارف إنك بتحبي رمزي حتى لو كان إرهابي وده مقدرش أقول فيه حاجة لكن انتي عقلك كبير ولازم تعرفي كويس أنه مبقاش ينفعك ولا ينفع غيرك".

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا