الارشيف / فن / دار الهلال

مسلسل المداح الحلقة الثانية.. حمادة هلال يخرج من المقبرة.. وهادى خفاجى يتلقى صفعة

عرضت قناة النهار اليوم، الحلقة الثانية من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي .

 

وشهدت أحداث الحلقة الـ 2 من أحداث المسلسل، خروج صابر من المقبرة التي أغلقت عليه، وظل صامتاً لم يجيب علي أي من الأسئلة التي طرحت عليه بعد بقائه 12 ساعة داخل مقبرة مغلقة.

 

وفي جلسة صفا بينه وبين والده الشيخ سلام، الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، دار بينهما حديث مذكراً صابر، بعدم التكبر يوماً ما وأن يتذكر دوماً بأن الله هو الذي منحه تلك القدرات الخاصة وحفظه داخل المقبرة.

 

وتتابع الأحداث بتفكير غالب، والد رحاب، والذي يجسد دوره الفنان جمال عبد الناصر، للحصول علي الذهب المدفون، ويقترح عليه أحد رجاله، بأن يستعين بـ صابر، في تلك المهمة علي أن يكون مقابل ذلك هو أن يزوجه ابنته.

 

ويقوم غالب باستدعاء صابر، و يخبره بموافقته على أن يزوجه من رحاب، لكنه قام بتصعيب الأمر عليه بخصوص المهر، كي يضطر صابر، فيما بعد للموافقة علي مطالبه.

 

وتتطور الأحداث بجلوس صابر، بصحبة أخيه حسن، والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان، ليتحدث كل منهم عن حبيبته والأزمة التي تقف بطريق الوصول إليهم، خاصة أنهم وقعا بحب أبناء غالب، الذي علي خلاف واضح مع أبيهما الشيخ سلام، وأثناء الحوار يقوم الشيخ سلام، بالدخول ويقترح علي صابر، بأن يختار فتاة أخرى ليتزوج منها وأنه سيقوم ببيع قطعة من الأرض ويقسم نصيبها علي أبنائه الثلاثة، ليتدخل ه‍ادي خفاجة، أخيهم الأصغر ويرفض ذلك بأن ليس لصابر، حق في تلك الأموال، لانه ليس أخيهم إلا بالتبني، فيقوم الشيخ سلام، "بصفعه".

 

وتتطور الأحداث بقيام صابر، بالذهاب لغالب، وأخباره عن عدم مقدرته علي طلباته، فيقول له غالب، أنه سيسهل عليه الأمر بأن يجعل صابر، يعمل عنده كابن له وأن يعيش هو ورحاب، التي تجسد دورها نسرين طافش، في قصره ولكن بشرط أن يذهب صابر، برفقة غالب، إلي قطعة أرض ليستخرج منها الذهب من خلال استخدام صابر، قدراته التي منحها الله له، لكن صابر، يرفض ويعايره غالب، بلقب ابن الطريق لأنه وجد رضيعًا ملقى داخل مسجد.

 

يشارك في بطولة مسلسل" المداح" أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، فادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دار الهلال ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دار الهلال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا