الارشيف / فن / بوابة فيتو

ظهور الفنان نور الشريف في الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول| صور

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول، ظهور مميز للفنان الراحل نور الشريف، أثناء تواجده في عزاء كوكب الشرق أم كلثوم، التي وافتها المنية في فبراير 1975، وذلك من خلال الاستعانة بمشاهد حقيقية من جنازة وعزاء المطربة الراحلة أم كلثوم.

Image1_420211404735892023681.jpg

جاء ذلك أثناء تواجد طارق لطفي بأحد المطارات لإنهاء أوراق سفره، وفي أثناء ذلك عاد بالذاكرة لفترة طفولته، متذكرًا يوم وفاة كوكب الشرق أم كلثوم وخروج الآلاف من المشيعين في جنازتها.

Image1_420211404758551740913.jpg

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا