الارشيف / فن / دار الهلال

مسلسلات رمضان .. ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بنت السلطان

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "بنت السلطان " في محطة القطار أثناء ظهور شبيهة "عزه" التي تجسدها الفنانة روجينا عندما تركت لها حقيبة قالت انها حل لكل مشاكلها، وانتحرت أمام القطار وجدت عزه الحقيبة مليئة بالمال أخذتها علي الفور وركبت القطار لتتفاجيء بظهور صديقتها التي نصحتها بالبعد عن "حمو" الذي يؤدي دوره الفنان باسم سمره.

 وقالت لها أن تعود بالنقود وتعطي حمو نقوده والنقود الباقية تفتح بها مشروع لتعيش منه فاعترضت عزه أن حمو لن يتركها خاصة أنه قام بإجبارها علي التوقيع علي الوصلات كما قام بتصويرها وهي تقوم بتوزيع المخدرات، وفاجأة قال لها أحد الركاب أنها تكلم نفسها، وهون عليها في أن ذلك قد يحدث نتيجة التعب.


وفي رجوع لبداية ظهور شبيهة عزة اتضحت أنها كانت ذاهبة لمنزلها فرأتها تركب سيارة فلحقت بها لمحطة القطار وأثناء ذهابها قامت بمكالمة لـ "حسام" الذي يجسده الفنان أحمد مجدي، وأخبرته أنها تحبه كثيرًا وأنها تشتاق لها، وبادلها بنفس الكلمة ثم أغلقت الخط، وعندما عاود الاتصال بها مره أخري لم تُجب.

وفي منزلها، يجلس حمو في انتظار عزة التي تجلس في نفس الوقت في القطار في طريقها للقاهرة، وأحضر المأذون للزواج منها بعدما انتهت المهلة التي أعطاها لها لإحضار المال أو البضاعة المسروقة ولا يعلم أنها سافرت، وأثناء إنتظاره لها وصلت الشرطة بعدما بلغت زوجة حمو عن عزة التي دبرت لها قضية مخدرات لكن عندما وصلت الشرطة في وجود حمو، والمأذون قبض علي حمو وعندما علمت زوجته أنه في منزل عزة حاولت تحذيره، لكنها خشيت أن يعلم أنها السبب في تدبير هذه الحادثة فقررت الذهاب له فوصلت زوجته، ووالدته التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، وطمأنته أنها سوف تُحضر له المحامي.

المسلسل من إخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، وتأليف أيمن سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول حياة فتاة شعبية تواجه صعوبات في حياتها تدفعها للهروب من واقعها وتعيش صراعات عاطفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دار الهلال ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دار الهلال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.