أخبار عاجلة

مواعيد عرض برنامج سين لـ«أحمد الشقيري» في رمضان

مواعيد عرض برنامج سين لـ«أحمد الشقيري» في رمضان
مواعيد عرض برنامج سين لـ«أحمد الشقيري» في رمضان
يحل الإعلامي أحمد الشقيري خلال شهر رمضان عبر برنامج جديد يحمل اسم "سين احسان المستقبل".

ويترقب الكثير من محبي أحمد الشقيري البرنامج خاصة بعد الإعلان التشويقي الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وزادت عمليات البحث مؤخرا عن مواعيد عرض برنامج سين احمد الشقيرى. 

برنامج سينواعتاد الاعلامي أحمد الشقيري أن يقدم برامج هادفة ذات محتوى تثقيفي وتوعوي خلال الشهر الكريم..  حيث يسلط الضوء برنامج سين هذا العام عن مدى التطور الاقتصادي التي تشهده المملكة العربية السعودية في السنوات القليلة الماضية، خاصة مع ازدياد المشاريع التي تقوم بها المؤسسات والشركات السعودية سواء اقتصاديا أو اجتماعيا.

ونشر الاعلامي السعودي احمد الشقيرى إعلان قصير عن برنامج سين قائلا : "لما نمشي بهذه المسيرة نعرف أن الكل لازم يشارك فيه، والتحسين لا يحدث في ضغط زر والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية".

مواعيد عرض برنامج سين
من خلال برنامج سين لاحمد الشقيرى  يتجول في عدد من المناطق السعودية حيث يستعرض كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعوديه للنهوض بالبلاد في جميع المجالات وتسخير كافة الخدمات للبشرية .

برنامج سين يبث يوميا على شاشة فضائية إم بي سي MBC 1 في شهر رمضان  قبيل صلاة المغرب أي في تمام الساعة الـ5:10 مساء بتوقيت مصر و الساعة الـ6:10 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل كان ظهور صلاح عبد الله في "بنت السلطان" دعما لروجينا؟.. الفنان يجيب
التالى طبيب المشاهير يمنح عاصي الحلاني ابتسامة انشاصي سمايل