أخبار عاجلة
ريال مدريد يقدم عرضا لضم سفاح إنتر ميلان -

حليم بركات:أُجسد دور يوتيوبر شهير في "الطاووس" (خاص)

حليم بركات:أُجسد دور يوتيوبر شهير في "الطاووس" (خاص)
حليم بركات:أُجسد دور يوتيوبر شهير في "الطاووس" (خاص)
يُشارك الفنان الشاب حليم بركات في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الطاووس"، وهو سيناريو وحوار كريم الدليل وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

وقال حليم بركات في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه يُجسد خلال الأحداث دور يوتيوبر شهير يُدعى "علي إمام"، يقوم بتصوير كل شئ يفعله في حياته، مُشيرًا إلى أنه يجمعه العديد من المشاهد مع الفنان جمال سليمان.

وأوضح حليم بركات أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل" الطاووس" هو أن الشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث تتشابه كثيرًا مع شخصيته الحقيقية، مُضيفًا:"الدور شبابي قوي يشبهني اكتر، طالع بشخصيتي الحقيقية، فده هيكون سهل عليا إن أقدم الشخصية بشكل كويس من غير توتر".

وأعرب حليم بركات عن سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، فهو يعتبر نفسه محظوظًا بالعمل معه، مُتمنيًا أن تنال شخصيته والمسلسل على إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأوضح حليم بركات أن كواليس العمل لطيفة وممتعة جدًا، مُشيرًا إلى أن الفنان جمال سليمان يساعد الجميع في الكواليس، و أنه إذا احتاج أي منهم لمساعدته، لا يتردد في تقديم المساعدة له.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، فرح الزاهد، وكوكبة مميزة من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طبيب المشاهير يمنح عاصي الحلاني ابتسامة انشاصي سمايل