أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في عدد من المحافظات.. تعرف عليها -

مسلسلات رمضان .. تعرف على قنوات عرض لعبة نيوتن لـ منى زكي

مسلسلات رمضان .. تعرف على قنوات عرض لعبة نيوتن لـ منى زكي
مسلسلات رمضان 2021.. تعرف على قنوات عرض لعبة نيوتن لـ منى زكي
اقترب فريق عمل مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي من انتهاء تصوير أحداث المسلسل، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل

قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن

ويعرض مسلسل لعبة نيوتن خلال شهر رمضان 2021  على قنوات DMC  و DMC دراما، بالإضافة إلى قناة دبي، و قناة mbc، ومنصة Watch iT.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

وتعود منى زكي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016 وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وترك الفنان محمد فراج، لحيته لوقت طويل، بشأن متطلبات دوره في المسلسل ذلك، إذ اعتقد البعض أنه قرر تركها كنوع من الموضة.

كما تم تصوير أحداث ومشاهد المسلسل في أكثر من دولة أجنبية وليس في مصر فقط.

برومو مسلسل لعبة نيوتن

وكانت الفنانة منى زكي ظهرت في البرومو الرسمي لمسلسل لعبة نيوتن وهي مرتدية الحجاب، كما تم تغيير اسم المسلسل من "تقاطع طرق" إلى "لعبة نيوتن".

وكان من المقرر عرض مسلسل لعبة نيوتن في موسم دراما رمضان ، إلا أن أزمة كورونا حالت عرضه وقتها، وتسبب في تأجيله لرمضان 2021.

منى زكي

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة منى زكي، كانت من خلال "الصندوق الأسود"، والذي جرى رفعه من دور العرض، بسبب ضعف الإيرادات، والتي وصلت في اليوم الأخير إلى 90 جنيهًا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة؛ إذ يقتحم غريبين منزل «ياسمين» في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام، وتحاول الهروب منهما بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود أمامها؟

ويُشارك منى زكي البطولة الفنان محمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وأسماء جلال، وعبدالرحمن حسن، وهو من تأليف مصطفى وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. أحمد صلاح حسني: "مش مستعد أقف قدام ربنا دلوقتي"
التالى مسلسلات رمضان 2021.. «جوتشي» يتصدر تريند تويتر عربياً