أخبار عاجلة
«البتكوين» تخترق 62 ألف دولار.. قفزت 815 % خلال عام -
للجلسة الثالثة.. «تاسي» يغلق بالأحمر -
«الراجحي» يوزع 2000 سلة غذائية في 10 مناطق ومحافظات -
وكيل هالاند يكشف موقفه بشأن انتقاله في الصيف -

مروة الأزلي تُعاني من اضطرابات نفسية في "حرب أهلية" (خاص)

مروة الأزلي تُعاني من اضطرابات نفسية في "حرب أهلية" (خاص)
مروة الأزلي تُعاني من اضطرابات نفسية في "حرب أهلية" (خاص)

تُشارك الفنانة مروة الأزلي في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "حرب أهلية"، وهو بطولة يسرا، جميلة عوض، باسل الخياط، عمرو صالح، أروي جودة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل.

وقالت مروة الأزلي في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنها تُجسد خلال الأحداث دور فتاة تُدعى "سارة" وهي الشقيقة الصغرى للفنان باسل الخياط، وهي شخصية مضطربة نفسيًا.

وأوضحت مروة الأزلي أن ما جذبها للمشاركة في مسلسل "حرب أهلية" هو أن الشخصية التي تُقدمها خلال الأحداث جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، بالإضافة إلى وجود الفنانة يسرا التي كانت ترغب في العمل معها، وأيضًا لوجود المخرج المتميز سامح عبد العزيز.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة مروة الأزلي في السباق الرمضاني المقبل أيضًا من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وهو بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوم الكذب.. اعرف أصل "كذبة أبريل" وأشهر مقالب أهل الفن
التالى كندة علوش: بعمل 6 وجبات فى اليوم.. والعسيلى: أكلت فى فرنسا أغلى وجبة