أخبار عاجلة
لطفي بديل الشناوي في مباراة القمة -

في عيد ميلاده.. أبرز شخصيات قصي خولي الفنية

في عيد ميلاده.. أبرز شخصيات قصي خولي الفنية
في عيد ميلاده.. أبرز شخصيات قصي خولي الفنية
يصادف اليوم الأول من أبريل عيد ميلاد النجم السوري قصي خولي، الذي تألق في العديد والعديد من الأدوار والشخصيات الفنية التي قدمها على امتداد مشواره الفني، ومن أبرز هذه الشخصيات الفنية التي أبدع قصي في أدائها.

عمار الغانم
من خلال مسلسل خمسة ونص جسد قصي خولي شخصية عمار الغانم الذي عرض في رمضان 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكانت شخصية مركبة ومعقدة حيث تحول خلال أحداث المسلسل من الشخص المحب إلى شخص خائن ولا يعرف للحب سبيلًا وكأنما الحب قد نضب من قلبه وحل محله مشاعر أخرى سلبية.

المسلسل من إخراج فيليب أسمر، وتأليف إيمان سعيد، ومن بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نعمة بدوي، نوال كامل.

Image1_320213034737117001678.jpg
الخديوي إسماعيل 
في مسلسل "سرايا عابدين" الذي ضم العديد والعديد من نجوم الدراما المصرية والعربية في جزئيه الأول والثاني، تألق الفنان السوري قصي خولي بشخصية الخديوي إسماعيل ولقد أبدع قصي في هذه الشخصية وتمكن من تقديم الشخصية بنجاح بالرغم من اختلاف لهجة المسلسل عن لهجته السورية.

وتدور أحداث مسلسل "سرايا عابدين" خلال فترة حكم الخديوي إسماعيل لمصر، في سرايا عابدين، ويحدث صراع وتنافس بين النساء من أجل كسب رضا الخديوي إسماعيل.

ويكون في هذا الصراع جلنار "نيللي كريم " زوجة الخديوي إسماعيل وهي من أصول شركسية، ووالدته الملكة خوشبار "يسرا"، وأيضا مع جواريه ويتطرق للتوترات السياسية التي تدور حول الخديوي.

وشارك في بطولة "سرايا القبة " الفنانة يسرا ونيللي كريم وغادة عادل ونور اللبنانية وقصي خولي وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة.

هارون الرشيد
في عام 2018 قدم قصي شخصية هارون الرشيد في المسلسل الذي حمل الاسم ذاته، وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد بعد أن استدعاه شقيقه الهادي حتى يعزله، لولا تدخل والدته ويتعرض كذلك للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر، وجوانب فترة حكم هارون الرشيد.

المسلسل من إخراج، عبد الباري أبو الخير، وﺗﺄﻟﻴﻒ عثمان جحا، ومن بطولة قصي خولي وكاريس بشار وياسر المصري وكندة حنا  عبدالمحسن النمر وعابد فهد.

أسامة 
في مسلسل جريمة شغف تألق الفنان السوري قصي خولي من خلال شخصية أسامة التي أداها بإمتياز ولاقت إعجاب الجمهور، والمسلسل من إخراج وليد ناصيف وتأليف نور شيشكلي، ومن بطولة قصي خولي ومنى واصف وأمل عرفة وجيسي عبدو ونجلاء بدر ونادين الراسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021
التالى كندة علوش: بعمل 6 وجبات فى اليوم.. والعسيلى: أكلت فى فرنسا أغلى وجبة