أخبار عاجلة

بعد وفاة ابنتها ديانا.. عيد ميلاد حزين لجومانا مراد

بعد وفاة ابنتها ديانا.. عيد ميلاد حزين لجومانا مراد
بعد وفاة ابنتها ديانا.. عيد ميلاد حزين لجومانا مراد
يصادف اليوم 1 أبريل عيد ميلاد الفنانة جومانا مراد التي تتم اليوم 48 عامًا، ولكن هذا اليوم لن تحتفل به جومانا كعادتها، فقد فقدت ابنتها مؤخرًا، وبالتالي سيكون عيدًا حزينًا على الفنانة السورية وعلى أسرتها ومحبيها.

وكان من المفترض أن تعيش الفنانة السورية هذه الأيام أسعد أيام حياتها ليس فقط بسبب احتفالها بعيد ميلادها الـ 48 وسط أسرتها الصغيرة السعيدة ومع أبنائها في ظل أجواء مستقرة، ولكن أيضًا بسبب حالة النشاط الفني الذي تعيشه جومانا حيث بدأ منذ أيام عرض حكايتها "مش هنفرح بيكي" ضمن حكايات مسلسل زي القمر لتعاود جومانا تألقها الفني.

كما بدأت أيضًا جومانا في النشاط على المستوى الإعلامي وكان من المفترض أن يُعرض لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، ولكن يبدو أن للقدر رأي آخر، حيث توفيت ابنتها وغيرت وفاتها كل الواقع ليسيطر الحزن على الأجواء كافة وليتأجل اللقاء وبالتأكيد ستفقد جومانا بفعل هيبة الفراق ولوعته لذة متابعة نجاح مسلسلها.

Image1_320213041346683730301.jpg
وكانت الفنانة جومانا مراد، فاجأت جمهورها بإعلان وفاة ابنتها، الإثنين الماضي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام": «الحمد لله على كل حال..  لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير.. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي».

جومانا مراد وتوأمها
وكانت كشفت النجمة السورية جومانا مراد، سابقًا أنها رزقت بتوأم "علي وديانا" بعد دخولها في مشاكل صحية بسبب الحمل وحدوث ولادة مبكرة، وكان يتوقعون لها الولادة في الطائرة خلال السفر إلى أمريكا، مشيرة إلى أنها ولدت قبل حلول الشهر السابع بيومين، وأن الطفلين بصحة جيدة.

وأشارت جومانا، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأفلام والمسلسلات بعد نجاح مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك بسبب الحمل والولادة.

عمرو الليثي
وقدم الإعلامي عمرو الليثي العزاء إلي الفنانة جومانا مراد،وقرر عمرو الليثي تأجيل إذاعة حلقة جومانا مراد ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة، والتي كان من المقرر إذاعتها، السبت المقبل.

وتقدمت أسرة برنامج واحد من الناس بخالص العزاء للفنانة وأسرتها.

وكانت جومانا مراد كشف العديد من الأسرار الخاصة والانفرادات وتحدثت عن ابنتها وزوجها وحياتها الخاصة ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، وكان من المقرر إذاعة الحلقة في العاشرة مساء السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيثم سعيد يصور كليب جديد بعنوان" تعالى نعيش"..اعرف التفاصيل
التالى كندة علوش: بعمل 6 وجبات فى اليوم.. والعسيلى: أكلت فى فرنسا أغلى وجبة