أخبار عاجلة
تدريبات تأهيلية لروقا بمران الزمالك -
أسعار موبايلات فيفو 2021 ومواصفاتها -
عاجل - أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك -

وجع قلبي وأتمنى بنتي متعملش كده.. كندة علوش تصدم متابعيها عن أول وأغرب حب لها | فيديو

وجع قلبي وأتمنى بنتي متعملش كده.. كندة علوش تصدم متابعيها عن أول وأغرب حب لها | فيديو
وجع قلبي وأتمنى بنتي متعملش كده.. كندة علوش تصدم متابعيها عن أول وأغرب حب لها | فيديو
كشف الفنانة السورية كندة علوش، تفاصيل أول قصة حب لها، مؤكدة أنها لم تعش قصص حب كبيرة مثلما يمر الكثيرون.

قصة حب غريبة
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "غرابة أول قصة الحب عشتها أني كان عمري 3 سنوات، والحب عندي كان مبكرًا".

صلة قرابة
وتابعت: "جمعني وأنا طفلة عمرها 3 سنوات قصة حب مع طفل آخر كان ابنًا لأصدقاء أهلي واكتشفت حينها الحب مبكرًا، وتعلقت بالولد وكنت أفرح عندما يزورنا".

ألم الحب

وأضافت: "الأغرب في قصة الحب أني لما كبرت أتذكر ألم الحب وأنا عمري 3 سنوات، وكان وقتها يهمني ألم الحب أكثر من الحب نفسه، ولكن لما كبرنا معرفناش بعض".



وجع القلب
واستطردت: "لما حبيت كنت صغيرة بزيادة وأتمنى أن بنتي متعملش كده وتأجله مثلًا للعشرينات، والغريب أن الولد وجعلي قلبي وجربت ألم الحب بدري".

واحتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ39 وسط أجواء عائلية وفنية مميزة برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف للاحتفال بهذه الذكرى.

كندة علوش

وتزامنًا مع تلك الذكرى.. تستعرض "فيتو" خلال السطور التالية قصة الحب التي جمعت بين كندة علوش وعمرو يوسف وفارق العمر بينهما:

تزوجت كندة علوش من عمرو يوسف منذ أكثر من أربعة أعوام، وقد أثارت هذه الزيجة جدلًا كبيرًا حينها حيث لم يكن أحد يعرف بأن هناك قصة حب تجمع بينهما، ويكبر عمرو كندة بعامين فهو من مواليد 1980 وهي من مواليد 27 مارس 1982.

وعن سبب حبها للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة كندة علوش في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس: "مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأني بحبه ولكنها الحقيقة، وفي كتير سألوني "بتحبي في إيه؟"، فكنت أرد عليهم وأقولهم إنه فيه كل الصفات الحلوة واللي ممكن أختزلها في صفة واحدة وهي أنه "نبيل"، لأن هذا يعني أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن أمير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه".

عمرو يوسف 
على جانب آخر، يشارك الفنان عمرو يوسف بالمارثون الرمضاني وذلك بمسلسله الجديد "الملك" عن حياة أحمس طارد الهكسوس، حيث شهدت الأسابيع الماضية استعدادات أبطال المسلسل من خلال التدريب على ركوب العجلات الحربية والمبارزة بالسيوف والعديد من الأمور الخاصة بهذه الفترة الزمنية.

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

"الملك" إنتاج شركة سينرجي، ويعد من أضخمإانتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن العمل حروبًا وخيلًا وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

وبذلك يعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدي ومى الغيطي وأحمد عبد الله محمود وعلي قاسم وسلوى محمد علي ورشدي الشامي ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دور التخطيط الإستراتيجي في حياة المنظمات بقصور الثقافة
التالى آخر عمل درامى عرض فى رمضان للأديب نجيب محفوظ قبل مسلسل "بين السما والأرض"