أخبار عاجلة

ماجد المصرى قائد الهكسوس فى "الملك" ويظهر بشكل مختلف على بوستر المسلسل

ظهر الفنان ماجد المصرى، بشكل مختلف على البوستر الرسمي الجديد لمسلسله المقبل "الملك"، المقرر طرحه في السباق الرمضانى المقبل، ويجسد خلال الأحداث شخصية "كينزر"، وهو قائد الهكسوس، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

ونشر ماجد المصرى، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، صورة البوستر الرسمي الجديد له في مسلسل "الملك"، وكتب قائلاً: "مسلسل "الملك" على DMC في رمضان إن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير".

وكان قد كشف الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن البرومو الرسمي الأول لمسلسل "الملك"، المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف وماجد المصرى.


بوستر ماجد المصرى فى مسلسل الملك

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

وشارك الفنان ماجد المصرى فى الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، إنعام سالوسة، وإسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، وماجد المصري، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار باهر دويدار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاختيار 2 الحلقة 4.. انطلاق ساعة الصفر والشرطة تتحرك لفض اعتصام رابعة
التالى كندة علوش: بعمل 6 وجبات فى اليوم.. والعسيلى: أكلت فى فرنسا أغلى وجبة