الارشيف / فن / بوابة فيتو

الموعد الرسمي لطرح فيلم Suicide Squad 2 بالسينما | فيديو

كشفت شركة الإنتاج العالمية "وارنر بروس" عن الإعلان الرسمي عن الجزء الثاني من فيلم الأكشن والخيال "The Suicide Squad" للمخرج جيمس جن، وحصد الإعلان أكثر من 3.3 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهالت "يوتيوب" في أقل من 72 ساعة.


Image1_320212811328971604742.jpg

يقوم العديد من الممثلين بإعادة تمثيل أدوارهم من الجزء الأول الصادر عام 2016، بما في ذلك مارجوت روبي في دور هارلي كوين، وفايولا دافيس في دور أماندا والر، وجويل كيننامان في دور ريك فلاج، وجاي كورتني في دور النقيب بومرانج، وتقرر طرحه يوم 6 أغسطس في دور العرض السينمائي ومنصة HBO الإلكترونية.

Image1_320212811058566249107.jpg
The Suicide Squad

يشار إلى أن الجزء الأول من "suicide squad" صدر قبل 4 سنوات، وحقق إيرادات تجاوزت 700 مليون دولار عالميًا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: ويل سميث، جاريد ليتو، مارجوت روبي، فايولا دافيس، وأخرجه دايفيد أيار.
Image1_320212811348151863463.jpg
السينما الأمريكية

على جانب آخر، تستعد دور العرض السينمائي في مدينة نيويورك الأميركية، لفتح أبوابها من جديد عقب  نحو عام من إغلاقها بقرار إداري بسبب  انتشار فيروس كورونا الوبائي، حسبما أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندرو كوومو.

وتعيد الصالات فتح أبوابها مع الالتزام بنسبة قصوى للمتفرجين تبلغ 25 % من قدرتها الاستيعابية الاعتيادية، على ألا يتعدى العدد في كل صالة 50 متفرجاً، وفق الحاكم.

وفي نيويورك، لا تزال صالات السينما مغلقة منذ 17 مارس ، بموجب مرسوم أصدره رئيس البلدية بيل دي بلازيو.

 ويأتي القرار، بعد تراجع أعداد الإصابات وحالات الدخول إلى المستشفى جراء الفيروس في نيويورك إلى مستوياتها المسجلة في مطلع ديسمبر، أي في بداية الموجة الثانية من الجائحة.

وانضمت مدينة نيويورك إلى سائر مدن الولاية، حيث سُمح بإعادة فتح الصالات السينمائية فيها منذ منتصف أكتوبر الماضي، ومع ذلك، قررت بعض الصالات في سائر أنحاء الولاية الاستمرار في الإغلاق بحجة أن إعادة الفتح ليست خياراً مربحاً اقتصادياً.

وأثنت القيود المفروضة على عدد المتفرجين وبيع الأغذية والمشروبات، إضافة إلى غياب الأفلام التي من شأنها استقطاب الجمهور، مشغلي الصالات عن إعادة الفتح، بالإضافة إلى أن الجائحة أدت إلى تأخير طرح أكثرية الإنتاجات الهوليودية الضخمة، فيما اعتمدت بعض الاستوديوهات استراتيجية عرض أعمالها بصورة متزامنة في الصالات وعلى المنصات الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا