الارشيف / فن / بوابة فيتو

إلهام شاهين تكشف سبب موافقتها على تقديم مسلسل 5 حلقات فقط | فيديو

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب موافقتها على القيام بالمشاركة في مسلسل بـ5 حلقات فقط وهو مسلسل زي القمر، الذي أذيع على إحدى القنوات الخاصة، بالرغم من تقديمها العديد من المسلسلات التي استمرت ثلاثين حلقة وكانت هي نجمة المسلسل.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، إن سبب مشاركتها في مسلسل زي القمر وهو خمس حلقات إن التجربة كانت الأقوى بالنسبة لها، لأن نهاية كل حلقة في المسلسل كانت تغير مسار الحلقة والمسلسل تماما، متابعة: "أول حلقة غيرت مسار بقية الحلقات، كما أننا في المسلسل نسعى لضرورة توعية المرأة بصحتها والرئيس السيسي نفسه مهتم بالمرأة وصحة المرأة وقال ده يوم عيد الأم، وكلنا كستات لازم نهتم بصحتنا"، في إشارة إلى أن بطلة العمل أصيبت بمرض السرطان.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن مسلسل زي القمر يحمل العديد من الرسائل الهامة لكل سيدة مصرية، وهذا من خلال خمس حلقات فقط، مشيرة إلى أنها تشعر وكأنها تقدم فيلم سينمائي وليس مسلسل، قائلة :"أنا بحب السينما لأني بقدر أعرض القضية بشكل مكثف".

مواعيد إعادة مسلسل زي القمر.. جذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه خلال الفترة الماضية، وهو المسلسل الذي يتضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين.

مواعيد إعادة المسلسل
ويعرض مسلسل زي القمر من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على قناة سي بي سي، والإعادة على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا وفيما يتعلق بـ مواعيد إعادة مسلسل زي القمر الثانية فإنها تكون في تمام الساعة 12 ونصف ظهر اليوم التالي.
 
Image1_320212493414976038902.jpg
أحداث العمل
 وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة مني للنجمة إلهام شاهين يوم السبت الموافق 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة التي تفضل إلهام شاهين تقديمها سواء في السينما أو الدراما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا