الارشيف / فن / بوابة فيتو

يوم من الأيام.. كل ما تريد معرفته عن الحكاية الجديدة لمسلسل "ورا كل باب"

مسلسل ورا كل باب..تصدر مسلسل ورا كل باب محركات البحث بمجرد طرح شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، المنتجة لمسلسل "ورا كل باب"، البوستر الرسمي الدعائي لحكاية جديدة من حكايات المسلسل بعنوان "حكاية يوم من الأيام".

موعد الحكاية الجديدة

وأعلنت الشركة عن بدء إذاعة حلقات الحكاية الجديدة من مسلسل "ورا كل باب"، بدءًا من السبت القادم الموافق 13 مارس، على شبكة قناة "الحياة"، وكانت أول حكاية من حكايات المسلسل تحمل اسم مالناش إلا بعض عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.

موعد عرض مسلسل ورا كل باب

ويعرض مسلسل ورا كل باب باختلاف حكاياته المتتابعة المختلفة من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 9 مساءًعلى قناة الحياة.

Image1_3202111192317944822470.jpg
أبطال حكاية يوم من الأيام

وحكاية "يوم من الأيام"، بطولة أحمد خليل، يوسف عثمان، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، وذلك ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، الذي يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات، وبمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تتر مسلسل "ورا كل باب"

فى سياق متصل، سجل الفنان محمد عدوية أغنية تتر مسلسل "ورا كل باب"، وهى من كلمات عماد عبيد وتوزيع محمد هارون وألحان سامر أبو طالب، وتحمل طابع البهجة والفرح، ومن المقرر طرحها بالتزامن مع انطلاق عرض أولى حلقات الحكاية الأولى من العمل.

انتهاء تصوير حكاية يوم من الأيام

وكان المخرج أحمد خالد أمين قد أكد في تصريح سابق له أنه تم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد في حكاية "يوم من الأيام" والتي ستكون ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب"، والمقرر بدء عرضه يوم السبت المقبل الموافق 13 مارس .

وكان الفنان واليوتيوبر يوسف عثمان، شارك متابعيه صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، كما تصور المخرجة إيمان الحداد الحكاية الثالثة بعنوان "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيي الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا