الارشيف / فن / بوابة فيتو

كل ما تريد معرفته عن فيلم توأم روحي لحسن الرداد وأمينة خليل

تبدأ منصة شاهد الإلكترونية، مساء اليوم، عرض الفيلم السينمائي "توأم روحي" للفنان حسن الرداد والفنانة أمينة خليل، وذلك بعد أن تم رفعه من دور العرض السينمائية منذ ما يقرب من أسبوعين.

وحقق العمل خلال فترة عرضه إيرادات وصلت لـ ٨ ملايين و٥٤٨ ألفا و٥٧٥ جنيه، منذ طرحه في السينمات أغسطس الماضي.

أحداث توأم روحي..

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وتواجهها العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

توأم روحي”، من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي و رفقة كوكبة أخرى من النجوم من تأليف أماني التونسي و ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي وهذه المرة الأولى التي يعرض فيها على منصة “شاهد” .

وفي سبتمبر الماضي ، تصدر فيلم توأم روحي قائمة شبكاك التذاكر في مصر وذلك بعد عرضه بفترة وجيزة، حيث بدأ الفيلم في دور السينما يوم 19 أغسطس الماضي.

إياردات فيلم توأم روحي

وتمكن الفيلم من تحقيق إيراد قيمته 324,815 جنيه، متفوقاً بذلك وبفرق كبير عن الأفلام المنافسة، كفيلم الخطة العايمة الذي حقّق 112 ألف جنيه، وفيلم الزنزانة 7  بإيرادات وصلت 37,156 جنيه وفيلم توأم روحي بـ 29,588 جنيه، فيما لم تتخطى إيرادات فيلم “الغسالة” حاجز 5200 جنيه.

وكان الرداد قد تعاقد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد انسحاب الفنان هانى سلامة، حيث يواصل مخرج العمل ماندو العمل في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد.

ونشر المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عددا من الصور من اليوم الأول لتصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد، وعلق أيمن بهجت قمر علي الصور قائلا: "الحمد لله النهارده اول يوم تصوير فيلم تحت تهديد السلاح من تأليفي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد حماقي وبطولة حسن الرداد  فتحي عبد الوهاب مي عمر  شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عباس ابو الحسن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى