الارشيف / فن / بوابة فيتو

الشنب يُجبر إسلام إبراهيم على الاعتذار عن مسلسل "المدينة" لدنيا سمير غانم

اعتذر الفنان إسلام إبراهيم عن المشاركة في بطولة مسلسل "المدينة" للفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بسبب أن الدور الذي يقدمه يتطلب منه أن يحلق شنبه، وعلى الجانب الآخر يقدم دورا آخر في مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع الفنان يحيى الفخراني.

وشخصيته مع الفنان يحيى الفخراني تتطلب منه أن يظهر بشنبه الحقيقي، لهذا أعلن إسلام إبراهيم اعتذاره عن العمل.

تفاصيل مسلسل المدينة

مسلسل "المدينة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإنتاج روزناما مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال ويقدم في 15 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومقرر عرضه على شاشات المتحدة" في رمضان المقبل.

ويعتبر مسلسل نجيب زاهي زركش الذي يقدمه الفنان يحيى الفخراني من أقل الأعمال الدرامية المقرر أن يتم عرضها خلال السباق الرمضاني.

تفاصيل مسلسل نجيب زاهي زركش

ويعاين المخرج شادي الفخراني في الوقت الحالي بعض أماكن التصوير الجديدة، من أجل مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني.

وأكد أحد العاملين في المسلسل أن الشركة المنتجة ستقوم ببناء بعض الديكورات التي تعود لثلاثينيات القرن العشرين، وتكلفتها تتعدى 5 ملايين جنيه.

والميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني ما يقرب من 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون إلى تأجير أماكن عديدة كي يتم تصوير بعض المشاهد فيها.

ومن المقرر أن يتم سفر صناع العمل إلى إحدى الدول الخارجية، حيث يتم تصوير بعض المشاهد هناك، ويتم بناء ديكورات جديدة في منطقة الحزام الأخضر كي يتم التصوير بها.

وينافس الفنان يحيى الفخراني، فى مسلسلات رمضان بقوة بمسلسل نجيب زاهي زركش، بعد غياب عامين عن الساحة التلفزيونية، منذ آخر أعماله بالحجم العائلي، الذي قدمه في ٢٠١٨.

وانتهى الفخراني من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث العمل، والمشاهد التي تم تصويرها أغلبها من المشاهد الرئيسة للعمل، والتي تجمعه بالفنانة هالة فاخر وبعض الفنانين المشاركين في العمل.

واستطاعت "فيتو" أن تحصل على بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث.

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، ويقوم بتربية أولاده الثلاث وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل بالحجم العائلي وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، وهو كان سفيراً يعمل في المجال الدبلوماسي لكنه قرر تركه لكي يؤسس الحياة التي يرغب فيها، أما الحياة التي يعشقها نادر التركي فهي حياة خارجة عن نطاق العمل الرسمي السياسي، لذا قام بتأسيس فندق في مرسى علم وقام بممارسة هوايته المحببة من خلال هذا الفندق.

وشارك في العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا