الارشيف / فن / صدى البلد

رغدة تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها للزعيم في بودي جارد

وأضافت رغدة، في تصريح خاص لـ صدى البلد، أنها بدأت بروفات للمسرحية قبل المشاركة في العرض التلفزيوني لها، لأنها كانت فترة عيد، مشيرة إلى أنها شاركت مع عادل إمام، في أول سنة من عرض المسرحية وهي السنة الافتتاحية، ثم شاركت في عرض المسرحية بتونس، ثم تركت المسرحية لعدة سنوات، بسبب ظروف خاصة، وعادت في ختام عرضها للتسجيل التلفزيوني. 

وتدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

وظهر فى الصور أبطال مسرحية بودى جارد بطولة النجم عادل إمام وهم يحتفلون بعيد ميلاده من كواليس العمل، وعلقت قائلة: "وبعد عمر طويل وأحلي 5 سنين عشتها ومرحلة مهمة جدًا في حياتي وتجربة حقيقي اتعلمت منها كتير في سفر وتعليم وضحك من القلب مع الزعيم.. مسرحية #بودي_جارد علي منصة #شاهد_vip".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.