الارشيف / فن / بوابة فيتو

محمد هنيدي يكشف كواليس مؤثرة في رفض سعاد حسني مقابلته

قال الفنان محمد هنيدي: إنه كان يحلم بمقابلة الفنانة الراحل سعاد حسني ولكن حلمه لم يتحقق برغم أنه كانت هناك عدة محاولات للقاء السندريلا.

وكشف الفنان محمد هنيدي خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e" أنه عندما كان في لندن طلب مقابلة الفنانة سعاد حسني قبل وفاتها ولكنها رفضت معللة: "بلاش علشان مش أنا سعاد اللى يحب يشوفها".

ولفت "هنيدي" إلى أن برغم من فشل محاولاته في مقابلة سعاد حسني إلا أنه ظل يتواصل معها تليفونيًا لمدة شهر حينما كانت السندريلا تقيم في لندن.

وأشار إلى أنه عندما تواصل بسعاد حسني لأول مرة كنت معجبة بتمثيله للدرجة أنها كشفت له عن إعجابها بشخصيته "خالتي نعيمة" في مسرحية "ألابندا".

وحل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية ON، يومي السبت والأحد المقبلين.

ويذاع البرنامج في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ومن المقرر أن يكشف "هنيدي" خلال اللقاء بدايات دخوله لعالم الفن، وكواليس أعماله الكوميدية، فضلًا عن رأيه في ممثلي الكوميديا حاليًا.

كما يتحدث عن أبرز المواقف التي تعرض لها في مسيرته الفنية، ويقدم العديد من الأغنيات خلال اللقاء بمشاركة أمير كرارة.

تعتبر هذه الحلقة ضمن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ يوم السبت 23 يناير الماضي، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي، ماجد الكدواني، ومحمد الشرنوبي.

على جانب آخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير جميع مشاهد فيلم "الإنس والنمس" بإستديو المخرج شريف عرفة، إذ أن المخرج سيبدأ خلال الفترة المقبلة مونتاج العمل استعدادًا لطرحه فى السينمات فى إجازة منتصف العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى