أخبار عاجلة
رفع 340 حالة إشغال متنوعة بحي جنوب الجيزة -

هالة صدقي تستعيد ذكرياتها مع "عفاريت عدلي علام": الكوميديا علاج الأحزان

هالة صدقي تستعيد ذكرياتها مع "عفاريت عدلي علام": الكوميديا علاج الأحزان
هالة صدقي تستعيد ذكرياتها مع "عفاريت عدلي علام": الكوميديا علاج الأحزان
استعادت الفنانة هالة صدقي ذكريات تصوير مسلسل "عدلي علام" الذي شاركت في بطولته مع الزعيم عادل إمام وعرض في شهر رمضان 2017.

ونشرت هالة صدقي صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام، وكتبت قائلة: شخصية عفاريت عدلي علام عزيز حبيبي وحسن عشرة عمري، اتفرجوا على أعمال كوميدية، صدقوني أحسن علاج للضغط العصبي والأحزان اللي حوالينا ومش عايزة تسيبنا وكم الحبايب اللي بيروحوا، الكوميديا علاج فعال".اضافة اعلان

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل "ليه لأ" والذي يعرض خلال الأيام المقبلة على قناة MBC مصر.

ومسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم، ومجدي أمين، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر، ويحمل عنوان اللي قادرة وهي الأغنية التي حظت باهتمام الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ"، حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعيًا لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة "عالية" الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيدًا عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصًا البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها.

الجدير بالذكر أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم "اتجاه عكسي" إلا إن بعد ذلك تقرر تغيير الاسم ليصبح  "ليه لأ" ويسجل العمل عودة مريم أبو عوف للإخراج بعد غياب ثلاثة أعوام بعد آخر عمل لها "واحة الغروب" في عام 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حورية فرغلى: فقدت الثقة فى نفسى كبنت بسبب مرضى وشائعة وفاتى مزعجة جدا