أخبار عاجلة
جاستون سيرينو يوجه رسالة لـ ميسي -
زلزال بقوة 3ر5 ريختر يضرب ألاسكا الأمريكية -

مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 انتهاء الصراعات بين مي عمر ونرمين الفقي

مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 انتهاء الصراعات بين مي عمر ونرمين الفقي
مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 انتهاء الصراعات بين مي عمر ونرمين الفقي

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "لؤلؤ " للنجمة مي عمر تطورأت أبرزها أن طارق يذهب لبدر في الورشة الخاصة به وبالصدفة تختبئ منه لؤلؤ كي لا يراها ثم يقوم طارق بتحذير الأخير بأن يبتعد عن زوجته.

كاميليا تنهي خلافاتها مع لؤلؤ ويتفقان على صفحة جديدة بينهما وتكوين صداقة بينهما بعيدا عن الصراعات التي حدثت بينهما.

نهال تأمر سيد والد لؤلؤ بقتل ابنته لكي يحصل على الميراث وفي نفس الوقت تنصحه بقتل طارق زوجها لكي تنتقم منه خاصة بعد وفاة ابنتها منه.

وتشارك هيدي كرم ، في مسلسل "لؤلؤ" ، المسلسل بطولة الفنانة مي عمر ويشارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال هيدي مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منال سلامة تكشف كيف واجهت التحرش بـ"دبوس مشبك" (فيديو)
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم