أخبار عاجلة
أخبار الزمالك اليوم الأحد 28 / 2 / 2021 -
البورصة تربح 7.2 مليار جنيه في فبراير الماضي -

بقبلة على الخد.. سميرة سعيد وابنها يخطفان الأنظار من باريس

بقبلة على الخد.. سميرة سعيد وابنها يخطفان الأنظار من باريس
بقبلة على الخد.. سميرة سعيد وابنها يخطفان الأنظار من باريس

نشر شادي ابن الفنانة سميرة سعيد صورة جديدة له مع والدته وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر شادي في الصورة وهو يقبل سميرة سعيد على خدها وعلق قائلا: "باريس قبل 7 سنوات.. الوقت يمضي" 

وقالت الديفا سميرة سعيد تعليقا على طرحها أغنية "بحب معاك" أولى أغنيات ألبومها الجديدة، إن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء علي مستوى الموسيقي أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

وأضافت الديفا سميرة سعيد أن الأغنية تعتبر ردا على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكدة أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف معتبرة أن الأغنية رايقة وهادئة تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي نعيش فيه فهي أغنية مختلفة وبسيطة.

وكان الديفا سميرة سعيد قررت مع بداية عام أن تعتمد على طريقة جديدة لطرح ألبومها الجديد، حيث تقدم خلالها أغنيات الألبوم على مدار العام بالكامل بطرح أغنية أو أكثر خلال كل شهر، ومفاجأة شهر يناير جاءت كانت طرح أغنية "بحب معاك" على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو.

"بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعد رمضان يهنئ النجمة الذهبية.. فماذا دار بينهما؟
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم