الارشيف / فن / بوابة فيتو

مخرج وقفة رجالة: لبست سيد رجب الطرحة.. والفنان يرد | فيديو

كشف المخرج أحمد الجندي، سر خوفه من الفنان سيد رجب خلال تصوير مشاهد فيلم "وقفة رجالة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e"، أنه كان يتخوف من رفض الفنان سيد رجب ارتداء طرحة في أحد المشاهد وظل يفكر كثيرًا كيف سيتصرف معه حتى قرر أن يضعه أمام الأمر الواقع قبل التصوير مشاهده.اضافة اعلان

وتابع ضاحكًا: "قلت للمساعدين وأنا بنفعل فين الطرحة اللي هيلبسها الأستاذ سيد رجب، وفي الحقيقة لم أراه يعترض وصور مشهدا من أجل مشاهد فيلم وقفة رجالة".

ولفت مخرج فيلم "وقفة رجالة" أن العمل تم تصويره في 6 أشهر والتحضير استغرق عامًا كاملًا.

وعلق الفنان سيد رجب قائلًا: "هو لو كان من غير ما يعمل الشو اللى عمله كنت وافقت على مشهد لبس الطرح لكن هما واخدين عني فكرة مش مظبوطة".

"وقفة رجالة" ينافس في دور العرض حاليا، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز. 
 
تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا