قريبا "الرجل الشجرة" على متروبول

قريبا "الرجل الشجرة" على متروبول
قريبا "الرجل الشجرة" على متروبول

قال الفنان محمود حسن  مدير فرقة المسرح القومى للأطفال  بالبيت الفني للمسرح أنه يجري حاليا  البروفات النهائية للعرض المسرحي " الرجل الشجرة" من إنتاج فرقة  المسرح القومي  للأطفال  تمهيدا لعرضه على خشبة مسرح متروبول في النصف  الثاني من فبراير  المقبل . 

وأضاف " حسن "  أن فكرة العرض تدور حول إعلاء قيم الإنتماء والحفاظ على الأرض والخير والجمال ، ونبذ العنف والطمع والأنانية ، وذلك من خلال شجرة جميلة موجودة بأحد الأماكن أمام مصنع تملكه سيدة الأعمال ، تستغل نفوذها وتتخذ قرار بقطع جزء من الشجرة لنحته تمثالا ، بالفعل تنجح فى ذلك مما يضطر الأطفال بالمدينة لاتخاذ موقف ، و تتوالى الأحداث.  

" الرجل الشجرة "  من تأليف متولي حامد ، بطولة عادل الكومي  ، فادي خفاجة ، هناء سعيد ، عصام مصطفى ، محمود الصغير ،حمزة عبدالله ، بالاشتراك مع أطفال  شعبة مواهب مصر بالمسرح القومى للأطفال ، أشعار أيمن النمر ، ألحان إيهاب حمدي ، ديكور وماسكات مجدي ونس ، ملابس إيمان الشيخ ، استعراضات أشرف فؤاد ، مادة فيلمية  محمد الجباس ، من إخراج عادل الكومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حورية فرغلى: فقدت الثقة فى نفسى كبنت بسبب مرضى وشائعة وفاتى مزعجة جدا