أخبار عاجلة
إصابة حلمى طولان بفيروس كورونا -

يارا تدخل على خط المنافسة مع أحلام وبلقيس وتكشف عن مفاجأة ألبومها الجديد

يارا تدخل على خط المنافسة مع أحلام وبلقيس وتكشف عن مفاجأة ألبومها الجديد
يارا تدخل على خط المنافسة مع أحلام وبلقيس وتكشف عن مفاجأة ألبومها الجديد

كشفت الفنانة يارا في برنامج the insider بالعربي أن الفنان زياد برجي سيكون مفاجأة البومها الخليجي الثالث حيث قام بتلحين واحدة من اغاني الالبوم الثمانية الذي سيحمل عنوان " غير الناس " . 

يارا قالت للإعلامي ايلي نخله أن تعاونها مع  زياد هو الأول بمسيرتها الفنية واصفة الاغنية بعبارة " كثير حلوة " و تمنت أن تكون وجه الخير عليهما وأن يلحن لها باللبناني . 

يارا التي ستطرح البوم " غير الناس " بالأيام القليلة القادمة تخوض من خلاله الغناء لأول مرة باللهجة العراقية بتعاون مع الشاعر  آدم و الملحن شميم و الموزع نور هاشم وقد عبرت عن سعادتها بغنائها لهذه اللهجة التي تؤثر بها على حد قولها . 

يارا قالت أن أغنية " غير الناس " رومانسية و تشبهها كثيراً وقد انتهت من تصويرها يوم الجمعة الماضي مع المخرج الشاب نويل باسيل في قلعة تاريخية في إمارة الفجيرة . 

وفي سؤال حول أن البومها الخليجي الثالث سيصادف مع طرح أحلام وبلقيس لألبوماتهن ، قالت يارا أن المنافسة حلوة خاصة بهذه الفترة الحزينة التي تتطلب الكثير من الموسيقى و أشارت الى أنه لا مشكلة لديها أن يطرح البومها مع البومات أخرى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليا الشرف إني معاكوا.. ريهام سعيد توجه رسالة لصناع عمل وادي الجن
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم