الارشيف / فن / بوابة فيتو

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات .. التفاصيل الكاملة

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات.. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني خاصة الجزء الثاني الذي يعد امتدادًا للجزء السابق، ولقد لفت هذا الجزء الجديد الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات
ويتساءل الكثيرون حول كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني وهي 85 حلقة تمامًا مثل عدد حلقات الجزء الأول من المسلسل الناجح.

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات
ومنذ بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة التي تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث يستحوذ على اهتمام الجمهور.

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات اضافة اعلان

 ولم يأت هذا النجاح الباهر لهذا المسلسل اللبناني الناجح الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوى الجيد.

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات

قصة مسلسل عروس بيروت
أما عن قصة مسلسل عروس بيروت فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن، أما الجزء الثاني فتدور قصته حول انقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا وليلى، ويقع فارس في سلسلة من المتاعب.

عروس بيروت الجزء الثاني عدد الحلقات
حلقات مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم، والقصة مقتبسة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" والسيناريو والحوار لطارق سويد، ومن إخراج فكرت قاضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى