فن / بوابة فيتو

أم الدنيا، أغنية جديدة للبنانية منال نعمة تطرحها قريباالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:02 م وتقول ...

انتهت المطربة اللبنانية منال نعمة من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية "أم الدنيا"، والمقرر طرحها في نهاية الشهر الجاري.

منال نعمة 

وتخوض منال نعمة عبر الأغنية مغامرة الغناء باللهجة المصرية لأول مرة في أغنية قررت إهداءها لجمهورها المصري تزامنا مع احتفالات عيد ثورة 30 يونيو.


وتقول كلمات الأغنية "مش هتحس هنا بالغربة وسط ناس للطيبة شاربة دايما هتحس إنك آمن"، وتتعاون منال نعمة مع الشاعرة شروق محمد والملحن محمود صالح لتجسد خلال كلماتها  تجربتها الشخصية في مصر بعد انتقالها من بيروت للقاهرة واستقرارها في مصر منذ ثلاث سنوات.

أغنية أم الدنيا 

و تقول منال نعمة: "الأغنية تعبر عن حبي لمصر وللمصريين من واقع حياة أنا عشتها هنا منذ انتقالي واستقراري بالقاهرة، تعبر عن مدى الأمان والطمأنينة التي عشتها مع المصريين ولم أشعر أبدا بالغربة ولا كوني لست مصرية".

و أضافت: "عندما قررت تقديم أغنية باللهجة المصرية اخترت أن تكون حقيقية وتعكس ماعشته فعلا وسط طيبة واحتضان المصريين".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا