فن / بوابة فيتو

أحمد ماهر: هناك مؤامرة على الثقافة المصريةالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:46 م أحمد ماهر، كشف ...

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان الكبير أحمد ماهر،  عن ندرة ظهوره الفني خلال الفترة الأخيرة بعيدا عن مشاركته في مسلسل “صيد العقارب” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

تدني الأعمال الفنية بسبب مسرح مصر

وقال الفنان أحمد ماهر: "الإشكالية أنه بعد أكل حلوى المارون جلاسيه والتفاح من الصعب أن أميل على الـ"مش"، الكتابة اليوم متدنية وهناك أعمال تتدنى إلى حد السذاجة، ونرى فنانين لم يتربوا فنيا قدموا من السقاطة التي تسمى بمسرح مصر".

الفنان أحمد ماهر، فيتو

 

إفراغ الشخصية المصرية من محتواها

وأكد أحمد ماهر خلال تصريحات لـ"فيتو": "كل القوى تتصارع على إفراغ الشخصية المصرية من محتواها بدليل أن الأغنية ذبحت والفيلم ضُيع، والقلعة الباقية هي المسرح والفنون الشعبية والبالية والسيرك وفيما عدا ذلك لا يوجد ثقافة".

 

مؤامرة كبيرة على الثقافة المصرية

وتابع: "المؤامرة قائمة، وترجم لي ما الذي يعنيه تكريم حمو بيكا ومن على شاكلته في السعودية ورموز الفن المصري الحقيقي تغيب؛ حتى يُقال في النهاية أن هذا هو مستوى الفن المصري،  نحن مستهدفين ويحقدوا علينا وهناك غل من أننا أرض الحضارة والثقافة والنيل والأزهر، الإسلام نزل في السعودية ومصر هي من قامت بنشره في العالم أجمع".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا