فن / بوابة فيتو

ربنا يرزق الستات بزوج زي محمد سامي، أول تعليق من المخرج على تصدره الترندالأحد ...

  • 1/2
  • 2/2

علق المخرج محمد سامي، على تصدره التريند، مؤخرا بعد رقصه مع زوجته مي عمر في حفل زفاف شقيقته “ريم”، والذي أقيم مؤخرا وسط نجوم الفن، ومن ضمن هذه التعليقات (ربنا يرزق الستات بـ زوج  زي محمد سامي).

رقص محمد سامي مع مي عمر

وقال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية:" أنا بقول  ربنا يرزقهم ، ربنا اما بيكرمك  بالنجاح الناس بتكون مهتمة بتفاصيلك وبتكون مبسوطة، بينما قال مي عمر:"احنا كنا مبسوطين أوي في الفرح.

نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وكان  الثنائي المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر تحدثا عن نجاح مسلسلهم نعمة الأفوكاتو، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

وقال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية: “مبسوط بالنجاح والتجربة ومبسوط بمي وأهم حاجة النجاح.. انت بتشتغل علشان ربنا يكرمك وتنجح.. والنجاح بتاع ربنا سبحانه وتعالي”.

بينما قالت مي عمر: “الحمد الله انا بحس أني مع محمد سامي مفيش ريسك وهو كان مبسوط أوي وأحنا بنصور وبشرني بنحاح مسلسل نعمة الأفوكاتو”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا