فن / بوابة فيتو

أسباب انفصال المخرج محمد سامي ومحمد رمضان فنيا بالسباق الرمضاني 2025الأحد 02/يونيو/2024 - 05:27 ...

تساءل الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، عن سبب انفصال المخرج محمد سامي عن الفنان محمد رمضان فنيا في رمضان المقبل لعام 2025، برغم النجاح الكبير الذي حققاه سويا  بمسلسل جعفر العمدة والذي عرض في  رمضان 2023.

انفصال محمد رمضان ومحمد سامي فنيا في رمضان 2025 

وجاء انفصال المخرج محمد سامي عن محمد رمضان فنيا برمضان 2025، بسبب انشغال “المخرج” بعملين مرة واحدة المسلسل الأول بعنوان “إش إش” ويتعاون فيها مع مي عمر، أما المسلسل الثاني يتعاون فيه مع عمرو سعد وكلاهما من المفترض عرضهما خلال السباق الرمضاني المقبل.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت  شائعات كثيرة حول وجود خلاف بين محمد رمضان ومحمد سامي وذلك بعد توقف مشروع الجزء الثاني من جعفر العمدة. 

وأكد الكثير وقتها أن لهذا السبب اعتذر “رمضان” عن حضور حفل  زفاف شقيقة المخرج والذي أقيم مؤخرا، ولكن في حقيقة الأمر غياب “رمضان” عن حضور حفل  الزفاف  جاء بسبب تواجده في المغرب وقتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا