فن / بوابة فيتو

حقيقة تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوفالأحد 02/يونيو/2024 - 04:31 م ثار سلطان الطرب ...

أثار سلطان الطرب جورج وسوف ،  قلق الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار أنباء على السوشيال ميديا تفيد بتدهور حالته الصحية  بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرا نتيجة إصابته بنزيف حاد في الأنف.

حقيقية تدهور الحالة الصحية لجورج وسوف 

وقال مصدر مقرب من جورج وسوف في تصريح خاص لـ"فيتو" إن الأنباء التي انتشرت وأفادت بتدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب  قديمة وليست حديثة، والوعكة كانت أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية في  شهر يناير الماضي، مؤكدأ أنه يتمتع بصحة جيدة.

441.webp
جورج وشوف، فيتو 

أغاني جورج وسوف

وكانت آخر الأغاني التي طرحها جورج وسوف بعنوان "نجم عالي"، الأغنية من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق، والكليب من إخراج طوني قوجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا