فن / بوابة فيتو

قرصنة على موقع Ticketmaster والهاكر: نص مليون دولار أو نشر بيانات 30 مليون عميلالأحد 02/يونيو/2024 ...

  • 1/2
  • 2/2

تعرض موقع Ticketmaster، لبيع التذاكر، لهجوم إلكتروني، يُزعم أنه أدى إلى اختراق بيانات، 560 مليون عميل (الأسماء والأرقام وتفاصيل البطاقة وما إلى ذلك).

تعرض موقع Ticketmaster لهجوم إلكتروني

وذكرت التقارير الصحفية، أن الهاكر، يطالبون بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي، مقابل إبقاء البيانات المسروقة مغلقة، وفي حال عدم الدفع، فانهم سيعرضون بيعها على الويب المظلم.

Ticketmaster - Une autre demande d'action collective en lien avec la billetterie dynamique - MetalUniverse.net

وزعم الهاكر، أن لديهم بيانات لما يقرب من 30 مليون عميل، كما زعموا أن لديهم 6 ملايين رقم حساب ورصيد، و28 مليون رقم بطاقة ائتمان.

Ticketmasterـ تيكيت ماستر، ‏هي شركة أمريكية لبيع التذاكر، وتوزيعها، ويقع مقرها في بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا