فن / بوابة فيتو

اليوم العالمي للمتاحف، الفنون التشكيلية تقيم ورشة فنية للجماليات المعماريةالأربعاء ...

  • 1/2
  • 2/2

 أعلن قطاع الفنون التشكيلية عن عمل يوم فني ثقافي بمتحف الأمير وحيد سليم للاحتفال باليوم العالمي للمتاحف، وذلك برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

ومن المقرر إقامة ورشة فنية تتناول الجماليات المعمارية لمتحف الأمير وحيد سليم، وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو في تمام الساعة الـ 10 صباحًا بمتحف الأمير محمد وحيد الدين سليم. 

60c471148c.jpg

ويكون الحجز من خلال الصفحة الرسمية متحف الأمير محمد وحيد الدين سليم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية يوميًا من الساعة 9  صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا عدا الجمعة والاثنين.

-إعلانات-

افتتاح متاحف القطاع بالمجان

وكشف قطاع قطاع الفنون التشكيلية في وقت سابق عن فتح أبواب متاحف القطاع الفنية والقومية مجانًا بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف الموافق يوم 18 مايو.

ويتم فتح المتاحف الفنية والقومية التابعة لقطاع الفنون التشكيلية من يوم 17 مايو إلى 19 مايو الجاري لجميع المواطنين من مختلف الشرائح العمرية.

المتاحف التابعة لقطاع الفنون التشكيلية
وتتضمن المتاحف التابعة لقطاع الفنون التشكيلية، الآتي:

متحف الفن المصري الحديث

متحف محمد محمود خليل وحرمه
مركز محمود سعيد للمتاحف

متحف الخزف الإسلامي
متحف محمود مختار 

متحف محمد ناجي
متحف عفت ناجي وسعد الخادم 

متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية
متحف الخزف والتشكيلات المجسمة 

متحف الفن والحديقة
متحف حسن حشمت 

متحف النصر للفن الحديث ببورسعيد
متحف بيت الأمة 

متحف أحمد شوقي
متحف طه حسين 

متحف دنشواي
متحف مصطفى كامل 

متحف المنصورة القومي (دار ابن لقمان)
متحف الشمع  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا