الارشيف / فن / بوابة فيتو

آمال ماهر تتألق بغناء "أنا الحب" في حفلها بالتجمع الخامس (فيديو)الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:54 ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تألقت، منذ قليل، المطربة آمال ماهر بغناء "أنا الحب" وذلك في بداية حفلها المقام على أحد المسارح الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة. 

وتفاعل الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح مع أغاني آمال ماهر بالتحية والتصفيق، كما ردد الحضور معها كلمات أغانيها التي قدمتها منذ صعودها على خشبة المسرح. 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

وحرصت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر بالتجمع الخامس بالعمل على تجهيزات ضخمة للمسرح قبل صعود المطربة وانطلاق الحفل.

 

88adc1ab24.jpg
59998656d0.jpg

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي حققت نجاحًا، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل والمنصات الموسيقية المختلفة.

9066791144.jpg
decc8e57b5.jpg

آمال ماهر 

وفي سياق آخر، تستعد النجمة آمال ماهر لطرح عدة أغاني منفردة خلال الفترة المقبلة بعد نجاح ألبوم “أنا كويسة”.

-إعلانات-

وأكدت أمال ماهر في تصريح سابق لـ"فيتو" أنها تعود قريبًا للجمهور بأغاني جديدة، وذلك بعد طرحها لألبومها الأخير “أنا كويسة”، مؤكدة أنها ستكشف التفاصيل الكاملة قريبًا عن خطتها الفنية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا