فن / بوابة فيتو

فاروق يقتل دليل البراءة الوحيد لياسين بالحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعيالإثنين 01/أبريل/2024 ...

بدأت الحلقة الـ 21 من مسلسل بيت الرفاعي بقيام المعلم بساطي بتهديد ياسين وذلك بتوجيه سلاحه عليه ليقتله بعدما تأخر المعلم مهدي عليه بالمال مقابل المساخيط ولكن وصل المعلم مهدي وأنقذ ياسين.

 

وفي ذات الحلقة كاد يوصل ياسين لدليل براءته وعثر على الخادمة نسمة من أخيها الصغير وذلك بعدما أخبره بأنها في بيت زميلتها وعندما وصل ياسين للبيت الذي تسكن فيه نسمة قام رجال فاروق بقتلها.

 

الحلقة الـ 20 من مسلسل بيت الرفاعي

كشفت الحلقة الـ 20 من مسلسل بيت الرفاعي معرفة يحيى حقيقة فاروق وأنه وراء كل ما يحدث لهم حيث يعرف من بذرة مكان جمالات ويذهب لها لتفهمه الحقيقة وتكشف له أن عمه عبد الحميد هو السبب في قتل والده بتحريضه للخادمة نسمة.

-إعلانات-

 وأكدت له أيضًا أن فاروق السبب وراء قتل عبد الحميد وأنه السبب في توريط كل جرائم القتل لياسين وعندما سمع ذلك قرر مساعدة ياسين وما زال يبحث ياسين عن نسمة في المنيا ولكن يفشل في إيجادها.

 

الحلقة الـ19 من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث، حيث اكتشفت ملك قورة التي تقوم بدور رقية حملها من فاروق، وذهبت لتخبره بهذا الخبر وشعر بالسعادة، لأنه كان يرغب في طفل من رقية.

وتوالت الأحداث فقد قام فاروق بالانتقام من ياسين، وذلك بحبس سامية حلويات وتهديد ياسين بها، وقام رجال المعلم هريدي باقتحام بيت فاروق لإنقاذ سامية ولكنها أصيبت بطلقة نارية.

 

برومو مسلسل بيت الرفاعي

وكان البرومو قد تضمن العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة بتواجد أبطال العمل، فيما ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو قائلًا: "من سنين أبويا الله يرحمه ابتداها من تحت.. وعمل البيت والعيلة دي مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد"، وهو ما يظهر صراع داخل عائلة الرفاعي التي تدور قصة المسلسل حولها.

وكشفت الشركة المنتجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر الفردية لمسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان. 

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا