الارشيف / فن / بوابة فيتو

حلا شيحة: مشاهد الأحضان والقبلات لا تصح وهذا موقفي من تحريم الفن (فيديو)الإثنين ...

حلا شيحة، كشفت الفنانة حلا شيحة، موقفها بشكل صريح من تحريم الفن أو "حرمانية الفن"، موضحة:"انا طبعا مش جوايا بقول الفن حرام ولكن أنا يهمني إن الشكل في المشاهد ميكونش فج أكتر من فكرة حلال أو حرام".

 

مشاهد القبلات والأحضان

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ع المسرح" المذاع علي قناة "الحياة":"الفن مش حرام بس فيه حاجات لا يصح إنها تبقى موجودة في المشاهد السينمائية والدرامية زي الأحضان والقبلات".

شاهد الفيديو من هنا

رأي حلا شيحة في المشاهد الجريئة

وتابعت حلا شيحة:"ما بلاش الأحضان والقبلات الكتيرة في المشاهد، وأنا مؤمنة بكده إنها ملهاش لازمة تكون موجودة ولكن انا مش بحرم حاجة".

-إعلانات-

 

مشاهد السينما المصرية الجريئة

ولفتت:"السينما المصرية القديمة الكلاسيك كانت حاجة تانية ومشاهد القبلات والاحضان وظهور الفنانات بالمايوه كانت مختلفة عن دلوقتي وجميلة ولايقة ومقبولة ومناسبة للفترة بتاعتها، انما لو اتكررت المشاهد دلوقتي بنلاقيها مش بنفس الجمال والشياكة والحلاوة بتاعت زمان بنحس ان فيه حاجة فجة ومش لطيفة فبلاش نعملها".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا