الارشيف / فن / بوابة فيتو

علقة موت وسرقة لوالد مي عمر بخامس حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو والسبب زوجهاالخميس ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عرضت منصة شاهد VIP الحلقة الخامسة حصريا من مسلسل الدراما الاجتماعية "نعمة الأفوكاتو".

الحلقة 5 نعمة الأفوكاتو

 

وشهدت أحداث الحلقة 5 من نعمة الأفوكاتو ضرب مبرح واصابات لوالدها سعيد ابو علب من قبل حرامي اراد سرقة شقته وذلك الحرامي يكون صديق زوجها صلاح، فيما دخلت نعمة فى مشاجرة قوية بينها وبين مدير عملها ياسين الالفي وذلك عقب ان امر أحد السائقين بمراقباتها بدون علمها، فتركت له العمل..

واختتمت احداث الحلقة بإكتشاف نعمة خيانة زوجها مع صديقتها سارة التي تؤدي دورها  أروي جودة، حيث تأمر نعمة أحد المتدربين فى مكتب المحاماة الخاص بها  وتطلب منه تصويرها وظهرت في الصور أنها تجلس مع صلاح زوج نعمة.

d129840bb8.jpg
b14dde01e0.jpg
78d7cdc472.jpg

وكانت  بدأت الحلقة 4 بإعلام مى عمر بأن زوجها، أحمد زاهر، الملقب بـ"صلاح"، قد فاز في قضية الوقف بشكل حقيقي، حيث تمكن من الحصول على مبلغ إجمالي يبلغ 14 مليون جنيه.
 

الحلقة 4 من نعمة الأفوكاتو

في هذا الوضع الصعب، تجد مى نفسها في وضع مرير، حيث قدمت لزوجها المال الذي فازت به في القضية، وأخبرته أن هذا المال جاء من القضية، ولكنها لا تستطيع كسره حتى لا تظهر له أنها كانت تشفق عليه. هذا الوضع يضع نفسها في صراع نفسي طويل.

وفي هذا السياق، تدخل نعمة، التي تجسدها سارة مديرة مكتب المحاماة، في المشهد، وتسألها مى عن نعمة، لتخبرها بأن زوجها صلاح قد ربح القضية.

eb6538d373.jpg


فى جانب آخر تجد مريم شقيقة نعمة التي تجسدها الفنانة الشابة  ولاء الشريف مذكرات أكرم زوجها وتجد انه يحب نعمة فتقرر  أن تطلب منه الطلاق.

  وعندما قررت مريم أن وتوضح لصلاح، زوج نعمة، أن المال الذي يملكه ليس من قضية الوقف بسبب عدم صدور حكم نهائي بعد، كانت هذه الصدمة الكبيرة بالنسبة لصلاح.
 

 وعندما علم بما فعلته نعمة، تأثر بشدة وبدأت الدموع تتساقط، حيث شعر بالذنب لاستمراره في استغلال نعمة واعتماده على مساعدتها المالية.

وعلى الرغم من ذلك، قرر صلاح عدم تصديق الأمور والاستمرار في استغلال نعمة، مما يعكس عدم نضجه واستمراره في الاعتماد على زوجته بدلًا من تحمل مسؤولياته المالية كزوج.

aee862fb94.jpg


وتنتهي احداث الحلقة 4 حين تجد مى عمر رجل يتابعها بسيارته.

 

الحلقة 3 من نعمة الأفوكاتو

وكانت بدأت الحلقة 3 من نعمة الأفوكاتو باكتشاف مى عمر لخيانة زوجها أحمد زاهر “صلاح” مع إحدى فتيات الليل. وذلك عقب مساعدتها له طوال سنوات زواجهما ووقوفها بجانبه فى ضائقته المالية ومنح أتعاب القضايا التي كانت تكسبها خلال عملها بالمحاماة..

وما كان أمام نعمة إلا أن تخرج زوجها من قضية فعل فاضح فى الطريق العام..
 

وعقب منح أموالها تبدأ مي عمر فى أن تكتشف الوجه الآخر لزوجها "صلاح" منذ حصوله على 8 ملايين جنيه، حيث اصطحبها معه إلى معرض سيارات، معتقدة أنه سيشتري لها سيارة جديدة هدية لها على سنوات صبرها الطويل إلا أنه صدمها بأن السيارة له، وطلب من والدته أن تركب معها لتسيطر مشاعر الحزن عليها.

 

-إعلانات-

 

نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

وكانت شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” منح مي عمر لزوجها أحمد زاهر “صلاح” جزء من أتعابها الــ 10 ملايين جنيه أتعابها من رجل الأعمال بعد براءة ابنة ياسين الألفي الذي يجسد دوره الفنان عماد زيادة، حيث تقرر نعمة تقاسم الأتعاب بينها وبين زوجها دون دراية بالأمر وتخبره بأنه ربح قضية الوقف، وتعطي والدها مبلغ مليون جنيه..

 

لكن يفاجئها أحمد زاهر برد فعل إجرامي ويتصرف بأنانية طاغية، ويقوم السهر وصرف الأموال على الفتيات، وتنتهي الحلقة بتفاجئ نعمة بزوجها فى قسم الشرطة خلال تواجدها بالصدفة مع إحدي فتيات الليل، حيث تم القبض عليه فى قضية آداب.

وخلال أحداث الحلقة تحصل نعمة على عرض من ياسين كمال الألفي ووالده رجل الأعمال بتولي إدارة الشئون القانونية لشركاتهم براتب 200 ألف جنيه شهريا فترفض في البداية ولكن تقبل بعد ذلك على سبيل التجربة.

 

الحلقة الأولى من نعمة الأفوكاتو

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بشكل قوي، وهو بمشهد فلاش باك قتل ودفن مي عمر على يد زوجها أحمد زاهر وصديقته.. وتعاني نعمة من كسل وتعطل زوجها عن العمل، ولكنها تقرر مساعدته رغم تواضع حالتهم المادية.. في ظل تمسك زوجها بعدم العمل والتمسك بالفوز في قضية الوقف التي تعود لجده، ليأخذ منها أمواله وبداية حياته..

 

 

إلا أن تأتي لـ نعمة فرصة العمر وتسند إليها قضية للمرافعة عن ابن أحد كبار رجال الأعمال عقب تورطه في قضية اختطاف وإحداث عاهة مستديمة، وتحصل على وعد من رجل الأعمال بأن تحصل على 10 ملايين جنيه أتعاب في حالة الفوز بالقضية.. وتفوز بالفعل..

 

نعمة الأفوكاتو الحلقة 1

فيما استكملت الحلقة الأولى لاستعراض  شخصية نعمة حسن أبو علب، وهي محامية مخضرمة تكسب جميع القضايا التي تُسند إليها، وقالت فى مشهد افتتاحي لمسلسلها: أنا بالصلى ع الحبيب أبص في الورقة اعرف القضية دي خسرانة ولا كسبانة.. ونسبة نجاحي مضمونة زي حظ الأهلي فى الفوز بالدوري..كما تتذكر نعمة تفوقها الدراسي بكلية حقوق جامعة عين شمس، وتخرجها الأولى على دفعتها نسبةً إلى تفوقها في ساحات القضاء وربح القضايا..

 

مي عمر تشوق الجمهور لمسلسل نعمة الأفوكاتو

وكانت مي عمر أكدت على صعوبة الدور بسبب طبيعة شخصية المحامية نعمة التي تقدمها، حيث إن الأمر به الكثير من المصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة.

وتابعت أنها تغلبت على هذا الأمر من خلال الاستعانة بمصحح لغوي ومستشار قانوني، وكانت تتدرب على يديهم طوال الوقت وتعالج معهم الأخطاء التي تقع فيها، لدرجة أن المشهد الواحد كان يستغرق 6 ساعات.

 

شوقت الفنانة مي عمر الجمهور لمسلسلها الجديد في رمضان “نعمة الأفوكاتو”.

وتخوض الفنانة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه حصريًّا على قناة MBC مصر ومنصة Shahid، وطرحت فضائية MBC البوسترات الفردية لفريق وأبطال العمل.

قصة نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

 

أبطال المسلسل

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا