الارشيف / فن / بوابة فيتو

بـ30 جنيها.. قصور الثقافة تطلق الترجمة العربية لمؤلف داروين العملاق «أصل الأنواع» بمعرض ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رصدت “فيتو” خلال جولتها بثامن أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 لعام 2024 وجود طبعات جديدة وقيمة لإصدارات أجنبية هامة بنجاح الهيئة العامة لقصور الثقافة وبأسعار متميزة.

أصل الأنواع لـ داروين

وكان من أبرز تلك الإصدارات الأجنبية المترجمة المؤلف العملاق لـ تارلز داروين المعنون بـ “أصل الأنواع”، وتم طرحه على جزأين من ترجمة قصور الثقافة بتوقيع الدكتور إسماعيل مظهر.. وجاء سعر الجزء الأول بـ14 جنيها والثاني بـ 16 جنيها.

-إعلانات-

 

معرض الكتاب 2024 

وتقام الدورة الحالية على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام. 

تذكرة معرض الكتاب 

ويمكن حجز التذكرة الكترونيا من خلال منصة معرض القاهرة للكتاب أو يدويا من شباك التذاكر المتواجد أمام بوابات المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية، ويبلغ سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد. 

96b8ee44ee.jpg
956b0ffb5f.jpg

خدمات معرض الكتاب 

المعرض مجموعة من الخدمات يقدمها لزائريه منها: خدمة توصيل الكتاب عبر البريد المصري، مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، استراحات للجمهور، أماكن للخدمات.

 

وخصصت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة وذلك تيسيرًا على الزوار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا