الارشيف / فن / الفجر

الناقد أحمد رمضان: محمد هنيدي أسطورة كوميدية لن تتكرر

  • 1/2
  • 2/2

في يوم ميلاده الـ59، استعرض الناقد الفني أحمد رمضان تاريخ النجم الكوميدي محمد هنيدي الفني، في برنامج "يوم سعيد" على قناة المحور.

 

بدأ رمضان حديثه عن بدايات هنيدي الفنية، ودخول المجال الفني بأعمال ثانوية بسيطة بعد حصوله على بكالوريوس من معهد السينما عام 1991.

https://www.facebook.com/watch/?v=1066118911109141

 

أحمد رمضان يتحدث عن أعمال محمد هنيدي الناجحة

 

قدم هنيدي العديد من الأعمال الفنية الناجحة، والتي جعلته من أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، ومن أبرز هذه الأعمال: "إسماعيلية رايح جاي، صعيدي في الجامعة الأمريكية، يا أنا يا خالتي، فول الصين العظيم، رمضان مبروك أبو العلمين حموده، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد". 

أحمد رمضان: "هنيدي" قادر على تقديم الكوميديا الساخرة 

 

ولفت رمضان إلى أن هنيدي تميز بقدرته على تقديم الكوميديا الساخرة، والتي تعالج قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، كما أنه يتمتع بموهبة التقليد، والتي أظهرها في العديد من أعماله.

 

أحمد رمضان: "هنيدي" من أهم نجوم الكوميديا في العالم العربي

 

وأضاف رمضان أن هنيدي ساهم في تطوير الكوميديا المصرية، وقدم العديد من الأفكار الجديدة، والتي جعلته من أهم النجوم الكوميدي في العالم العربي.

 

وختم رمضان حديثه عن هنيدي قائلًا: "هو أسطورة الكوميديا المصرية، ونجم لن يتكرر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا