الارشيف / فن / الفجر

حنان يوسف: دور أم جابر في سفاح الجيزة أثر على دماغي

 

تحدثت الفنانة حنان يوسف عن دور "أم جابر" الذي تقدمه في مسلسل "سفاح الجيزة" وتحقق به نجاحا كبيرا.

وكشفت حنان يوسف أن هذه الشخصية أثرت عليها كثيرا ولا تستطيع الخروج منها بسهولة.

وقالت حنان يوسف خلال لقائها في برنامج القاهرة اليوم مع إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: "الشخصيات زي دي لازم تتقمص، ممكن أعمل شخصيات غير دي من غير ما أتقمص، لكن دي من الشخصيات اللي لازم أبقى أنا هي علشان هتضحك إزاي هتمشي إزاي تفاصيل كتير لازم أبلعها وأطلعها ودا صعوبتها لأنها أثرت على دماغي جامد".

 

رأي طارق الشناوي في مسلسل سفاح الجيزة

 

وأشاد الناقد طارق الشناوي بإداء الفنانة حنان يوسف قائلًا: في الحقيقة هي عامله إبداع كبير، هي اعلى فن اداء ممثل عن حنان يوسف، تلقائية رهيبة عمري مشوفتها في حالة القلق دي.

وكشف أيضا عن رأيه بدور الفنانة ميمي جمال قائلًا: ميمي جمال طبعا ممثلة لها بعد نصف قرن على الاقل، في فن أداء ممثل، وفي الكم مشهد اللى طلعت فيهم رائه، هنا معناها مخرج عارف يحط ممثلينه فين.

وعن ركين سعد قال الشناوي: ركين هيا واجهه تتقدم بقوه، وده برضو يحسب إلى المخرج.

كما كشف الشناوي«عن رأيه في أحداث مسلسل»سفاح الجيزة«وإنه مستوحى من قصة حقيقية قائلا:»مش اول مرة يبقى في عمل فنى عن سفاح، أي عمل ما دام هو مش تسجيلي أو توثيقي، بيستغل الواقع إنه يطرح منه قضايا، فا من حققك انك تشتغل على الشخصية وتضيف ليها حاجات أو تحذف حاجات
 

قصة مسلسل سفاح الجيزة


وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، للفنان أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ومسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

ويتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة يوم الجمعة من كل أسبوع  على منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر فقط للحسابات المشتركة في خدمة VIP.

وسوف تقوم منصة شاهد بعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل يوم الجمعة القادم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

أغنية عتمة من مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن أغنية عتمة من مسلسل سفاح الجيزة تصدرت تريند مواقع تواصل الإجتماعى، حيث حققت نسب مشاهدة عالية تخطت ربع مليون مشاهدة على يوتيوب وتفاعل الجمهور مع الأغنية وقام بمشاركة بعض المشاهد من مسلسل سفاح الحيزة على مقطع أغنية عتمة للفنانة سمر طارق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.