فن / الفجر

نادر حمدي:" أي حد هيبقى صوت مصر..وبستخدم الذكاء الإصطناعي في الغناء"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف الفنان نادر حمدي في تصريح لـ "الفجر الفني" على هامش تواجده في مهرجان المسرح التجريبي عن موقفه في قضيتين يشغلوا عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وتصدر الحديث عنهم التريند، وهما صوت مصر والذكاء الاصطناعي في عالم الغناء. 

a6f98f89ef.jpg


ما رأي نادر حمدي في لقب صوت مصر

 

وأوضح الفنان نادر حمدي رأيه في لقب صوت مصر الذي أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا وعلق:"أي حد مصري هيبقى صوت مصر، بس اللقب نفسه ده الجمهور اللي بيطلقه على الفنان مش أكتر، حتى أم كلثوم كان لقبها كوكب الشرق مش صوت مصر ".


نادر حمدي يوضح موقفه من الذكاء الاصطناعي

 

وعن رأيه في ظهور الذكاء الاصطناعي مؤخرًا قال:"كل حاجة جديدة مفيدة وهتودينا في حتت تانية مختلفة، والذكاء الاصطناعي مهم جدًا في حاجات كتير مش بس الغناء، وممكن أستخدمه وفعلًا استخدمته في حاجات، بس على فكرة هو الذكاء الاصطناعي طول عمره موجود وخصوصًا في المزيكا، بس ظهر مؤخرا بشكل كبير، وكمان موضوع تركيب صوت مطرب على أغنية مطرب تاني حاجة جميلة، أنا عن نفسي سمعت تراكات كتير لمطربين بأصوات مطربين تانيين كان شكلها أحلى من اللي كانت عليه، وحسيت لو كانت نزلت بالصوت ده كانت هتبقى أحلى".

281047cf72.jpg


ما هي أعمال نادر حمدي؟ 


وشارك الموزع نادر حمدي في أغنيات لها بصمة عند الجمهور، حتى بعد مرور أعوام على صدورها إلا أن الجمهور يتفاعل معاها حتى الآن مثل "وحشتيني"،"قصاد عيني"،"وماله"، "ليلي نهاري" للهضبة عمرو دياب، "صبري قليل" للفنانة شيرين، "فيك حتة غرور" للفنانة آمال ماهر،"بناء على رغباتك"، "على إيه" للفنانة أصالة، "يا قلبي" للفنان رامي جمال.

 


تفاصيل المهرجان 
 

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل الدورة المقبلة، حيث أعلن الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي عن تكريم النجمة الكبيرة ليلى علوي في الدورة الجديدة من المهرجان مع عدد منهم رموز المسرح في مصر والعالم من بينهم المخرج خالد جلال والمخرج ناصر عبد المنعم والمسرحي السعودي سلطان البازعي.

bd4893fbcc.jpg


وشهد المؤتمر الذي قدمه الإعلامي مصطفى الكيلاني رئيس المركز الإعلامي للمهرجان، الإعلان عن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية والتي يترأسها المخرج الكبير عصام السيد، وكذلك جدول العروض حيث 19 دولة عربية وأجنبية في الدورة المقبلة، كما تم الإعلان عن جدول الندوات والمحاور الفكرية بالإضافة عن الورش الفنية فى مختلف العناصر المسرحية، والكشف إصدارات المهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا