الارشيف / فن / الفجر

صور جديدة من كواليس "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه صورا جديدة من كواليس فيلمه الجديد «تاج» المقرر أن يطرح ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

73b3cd0e55.jpg

منشور تامر حسني

 

ونشر تامر حسني عددا من الصور، عبر حسايه الرسمي بموقع فيسبوك، وظهر فيها فريق عمل الفيلم، بجانب ظهوره إلى بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني، وأيضًا ظهر بجانب مخرج العمل سارة فايق.

35025be5f1.jpg

تعليق تامر حسني

 

وكتب تامر: «أجمل روح مع اخواتي وحبايب قلبي فريق فيلم تاج، يلا استعدوا في جديد كل شوية إن شاء الله».

732ae7c83c.jpg

أبطال فيلم تاج

 

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

ed126b36d9.jpg

عرض فيلم تاج في 80 دار عرض

 

ومن المُقرر عرض الفيلم في أكثر من 80 قاعة عرض بداخل مصر بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى عرضه في دول الخليج بشكلٍ كامل، وعدد من الدول الأوروبية وأمريكا، بأوقات قريبة من بعضها.

d1eb45d8a7.jpg

 

أحداث فيلم تاج

 

ويعتبر فيلم تاج من إنتاج سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية، من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

ومن ناحية أخري، علقت بسمة بوسيل بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على حديث تامر حسني من خلال نشر فيديو حفل زفاف هالة عمر والتعليق عليه بـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة”، وبعدها كتبت: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”، وحرص حسني الرد على بوسيل باستمرار نشر صوره من حفل زفاف هالة عمر، كما شارك مجموعة أغاني له عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام متنوعة بين الحزين والرومانسي، وتفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من رد فعل تامر حسني.

853ea9d5dc.jpg

آخر أعمال تامر حسني

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم «بحبك» الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون، وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.