الارشيف / فن / الفجر

توم هولاند يحتفل بالعرض الخاص لمسلسله الجديد The Crowded Room

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مدينة نيويورك احتفالا مميزا بالعرض الخاص لمسلسل The Crowded Room، الذي تنتجه شبكة AppleTV+، ويعرض عبر منصتها الرقمية.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للمسلسل الجديد، الذي يعتبر، أحدث عمل درامي للممثل الشاب توم هولاند، نجم أفلام سبايدر مان.

تفاصيل عن العمل

 

والمسلسل ينضم في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين، بمن في ذلك، اماندا سيفريد التي تجسد شخصية رايا جودوي، وايمي روسوم في دور كاندي.

 

وكل من إيما ليرد في دور ايزابيل، وساشا لين في دور اريانا، وهنري إكنبيري في دور دوج.

عودة سبايدر مان

 

ويعود قريبًا توم هولاند للظهور في شخصية الرجل العنكبوت، التي يجسدها ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

في حوار صحفي جديد لها، أكدت منتجة سلسلة أفلام الرجل العنكبوت أمي باسكال، على أن العمل جاري حاليًا على الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت للنجم توم هولاند.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، نفست باسكال ما تردد من شائعات حول الغاء العمل على جزء رابع جديد من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت، وأن الجزء الرابع قادم من بطولة توم هولاند وزنديا معا.

انطلاق العمل

 

وكان قد كشف المنتج كيفين فايجي رئيس استديوهات مارفل عن تفاصيل جديدة تتعلق بالمرحلة الخامسة من عالم مرافل السينمائي، الذي ينطلق عرض أعماله خلال عام 2023 الجاري.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، تصريحات جديدة لكيفين فايجي، كشفت عن مصير أفلام مثل "سبايدر مان 4"، و Fantastic Four.

حوار جديد

 

وفي حوار جديد له أجراه كيفين فايجي مع مجلة  Entertainment Weekly، كشف أن العمل على كتابة الجزء الرابع من فيلم سبايدر مان التابع لعالم مارفل السينمائي، بدأ بالفعل، وسيشهد عودة توم هولاند لتجسيد الشخصية نفسها، دون الكشف موعد محدد لطرح الفيلم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.