الارشيف / فن / الفجر

علي الحجار يدافع عن تصريحات محمد فؤاد ويحكي موقف مؤثر له

كشف الفنان علي الحجار عن موقف مؤثر جمعه بالفنان محمد فؤاد في السعوديه ردا على الهجوم الذي حدث معه وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب علي الحجار:'في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ماقربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكي شديد جدآ كله خشوع وفرحة في نفس الوقت.

 

تابع:' ولذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين ( الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام ) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي انا شفتها علي وشه وقت ماشاف الكعبة.

 

تصدر الفنان علي الحجار مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد إحياءه لحفل أمس "مبسوطين" الأبنودي بصوت الحجار، على مسرح المجمع الثقافي في العاصمة أبوظبي ضمن فعاليات الدورة 32 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

حضر الحفل جمهور كبير من جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاركين في المعرض من مؤلفين وناشرين ومثقفين.

 

شارك الفنان علي الحجار بأحدث أغنية له بعنوان الساعة 12 ودقيقة، تعتبر هذه الأغنية هي آخر أعمال الفنان على الحجار الغنائية وهى من كلمات سالم الشهباني، ألحان أحمد حمدي رؤوف.

 


 و وتقول كلمات الأغنية:


الساعة ١٢ ودقيقة
سنة راحت.. سنة جايه جديدة
هنودع فيها إحنا زعلنا
ونقول له كمان فرصة سعيدة
شكرا والشكر..كمان واجب
لقلوب بتطمن وتريح..
للمة الحلوة اللي تفرح
ويارب مافيش واحد بينا..
متأخر..ولا واحد غايب
شكرا والشكر..كمان موصول
للناس..اللى تقوي وتسند
ولا تنسي العشرة ولا بتبعد
ولابوم بتشيل في قلوبها..زعل
اول مابتزعل.. بتقول.

 

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال المطرب علي الحجار أغنية “ست الودع” التي طرحها باللهجة الصعيدية يوم 23 من شهر أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 آلاف مشاهدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا