الارشيف / فن / الفجر

منى زكي ومايا دياب ويسرا الأبرز.. مصممين أزياء يكشفون عن أفضل إطلالات نجمات العرب في كان السينمائي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

 

انتهت منذ أيام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ ٧٦  وسط حضور نخبة من نجوم وصناع السينما حول العالم.

 

وعلى مدار أسبوعا كان هناك حضور لافت للنجمات العرب على السجادة الحمراء إلي جانب نجوم العالم أبرزهم:' يسرا، منى زكي، رزان جمال، أمينة خليل، ريا أبي راشد، أسيل عمران، مايا دياب، سلمى أبو ضيف وغيرهم من نجمات الفن.

تصدرت إطلالاتهم على السجادة الحمراء مواقع التوصل اجتماعي، ولفتت انتباه خبراء الموضة والأزياء، حيث ارتدي المشاهير تصميمات مذهلة، حتى أصبحوا أكثر النجوم إبهارا على السجادة الحمراء.

منى زكي ويسرا الافضل

كشفت مصممة الأزياء أماني سمير في تصريحات  لموقع " الفجر الفنى " عن رأيها في إطلالات النجمات العرب قائلة:' تأتي في المركز الأول إطلالة الفنانة منى زكي في افتتاح المهرجان حيث ظهرت بإطلالة مميزة ومزيج ألوان الأسود والبنفسج كان أكثر من رائع، بالإضافة إلى الشعر والاكسسوارات، ثم تأتي إطلالة أسيل عمران في المركز الثاني، لأنها استخدمت إطلالة مناسبة لعمرها حيث استخدمت فستان لامع من اللون النبيتي، ويأتي بعدهما الفنانة نادين نجيم، فكانت ترتدي فستان أسود بإطلالة مميزة مستخدمة اكسسوارات هادئة وتسريحة شعر بسيطة، وأيضًا الفنانة يسرا التي كانت أيقونة للجمال وتبدو كالملكات بفستان أبيض وميكاب بسيط وتسريحة شعر مناسبة.

8c6facc983.jpg
يسرا


وأوضحت أن هناك فنانات لم يوفقن في إختيار ملابسهن منهم الإعلامية ريا أبي راشد والفنانة هند صبري، حيث ظهرت ريا أبي راشد بإطلالة غير مناسبة على  السجادة الحمراء في حفل الختام مستخدمة فستان من الفوشيا الممزوج بالورد وميكاب واكسسوارات وشعر غير مناسبين، بينما ظهرت هند صبري في حفل الافتتاح بفستان لامع من اللون البينك غير موفق للسجادة الحمراء، واستخدمت ميكاب وشعر غير مناسبين للمرحلة العمرية.


مايا دياب ومنى زكي الافضل

وعلق مصمم الأزياء سامو هجرس عن رأيه في  إطلالات نجمات العرب من خلال موقع “ الفجر الفني”   قائلا:' مايا دياب كانت موفقة بشكل كبير في إطلالاتها، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأسود مستخدمة اكسسوارات وتسريحة شعر مناسبين، ثم يليها الفنانة منى زكي في إطلالة حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستانا من اللون الأسود ممزوجا بالبنفسج وألوان أخري مستخدمة اكسسوارات وتسريحة شعر جذابين.

8e71cf4ab3.jpg
منى زكي 
323971b6fe.jpg
مايا دياب 


تابع:' أمينة خليل ارتدت فستان جيد مزيج من اللون الأسود والأبيض بفتحة جانبية تظهر ساقها، ولكن كان هناك عدم توفيق في ارتدائها للاكسسوارات، لأنها ارتدت أقراط ماسية كبيرة الحجم ممزوجة باللون الأخضر  كانت غير ملائمة لشكل ولون الفستان بينما يسرا لم توفق في اختيار إطلالتها من كل الجوانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.