الارشيف / فن / الفجر

درويله يقدم عمرو عبد الجليل في الأكشن

  • 1/2
  • 2/2

درويله.. أحدث اعمال المنتج محمد دياسطي السينمائية

كشف المنتج محمد دياسطي عن أحدث اعماله السينمائية درويله الذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يخوض تجربه مختلفه من خلال الأكشن.

 

ويعتبر الفيلم من التجارب الجديدة علي السينما المصرية والعربيه من أكثر من جانب منها السيناريو والحوار وتقنيات التصوير والمعدات المستخدمه لاول مره حيث تدور فكره العمل في اطار الغموض والاكشن حيث استغرقت فتره تحضيرات وكتابه الفيلم " درويله" ما يقرب من العام.

ودرويله من تأليف محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل وإنتاج شركتي بيردآي وسيزون للإنتاج الفني.

يذكر ان اخر اعمال المخرج معوض اسماعيل ومحمد دياسطي فيلم شمس من بطوله عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي، والفيلم مأخوذ عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، تم تصوير أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب ثم ينتقل فريق العمل لإحدى الڤيلات بمنطقة شبرامنت، ويتم التصوير الخارجي بأحد شوارع ومناطق القاهرة و6 أكتوبر.

 

أماكن تصوير فيلم شمس 

 

ويعتبر فيلم «شمس» هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائيًا، فيما أنه من المقرر أن يستمر التصوير بين أكثر من لوكيشن، حيث تدور أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب، ثم ينتقل فريق العمل لإحدى الڤيلات بمنطقة شبرامنت، والتصوير الخارجي بأحد شوارع ومناطق القاهرة و6 أكتوبر.

آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل

 

كما ان آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل هو مسلسل «الضاحك الباكي» الذي عرض مؤخرا علي فضائية cbc، ويمثل المسلسل السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني والأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949 وسيتضمن أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية، شارك في بطوله المسلسل مجموعة من النجوم منهم: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي هاجر الشرنوبي، وكريم عبد العليم، المسلسل تأليف محمد الغيطي إخراج محمد فاضل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا