الارشيف / فن / الفجر

سهير جودة: شيرين بتحارب عشان ترجع لحياتها ولنجاحها وما يحدث معها لا يصح

  • 1/2
  • 2/2

قامت الإعلامية سهير جودة، بالتعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد سقوطها على المسرح أثناء حفلها في دبي، وعلقت قائلة: "موضوع عودة شيرين وسقوطها على المسرح ده موضوع شاغل ناس كتير، الملفت ان الناس شمتانه، معندهمش انسانية، الست شيرين بتحارب عشان ترجع لحياتها ولنفسها ولنجاحها وما يحدث معها لا يصح».

 

وتابعت سهير جودة في البرنامج الذي تقدمه  «الستات» والذي يذاع عبر قناة «النهار»، قائلة: هي في حربها دي بتواجه جزء من مشاكلها مع نفسها ومع محيطها، اكيد شيرين مش في صراع مع  اي حد غير دراما الحياة، وده يمكن اللي مدي للقصة ابعاد انسانية كثيرة».
وأضافت: ما حدث مع شيرين يمكن أن يجعل كل الناس من لديهم جزء من الانسانية أن يشجعها ويدعمها، لأنهم مشغولين بفكرة الانسان، وانهم لا يوجعوا أحد، يدعموا الانسان، فإذا لم يستطيعوا الدعم فلا يقوموا بهدمه.

 

وإستكملت: الحقيقية شيرين كان لديها حفلة مهمة في دبي وسقطت على المسرح، وعلى فكرة ممكن جدا هذه القصة تحدث كل يوم وكل دقيقة معنا كلنا سواء على مسرح أو في الشارع أو في البيت، كلنا معرضين لهذا الموقف، وكلنا من الوارد ان يحدث معنا لأي سبب، وهذا شئ طبيعي، فكيف نحول شئ طبيعي يحدث دائما إلى قصة كبيرة.

 

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

يشار إلى أنه قامت شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل غنائي في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا في شهر إبريل الماضي وشهدت الحفل حضور جماهيري ضخم، وشهد الحفل سقوط شيرين على المسرح بجانب سماعات الحفل وسقطت شيرين عبد الوهاب من على المسرح أثناء تقديمها حفلها الأول بعد أزمتها الصحية الأخيرة في دبي.

 

وأشارت إلى سبب الوقعة قائلة: "شوفوا والله استنوا ثانية واحدة، شوفوا كل فنان حصل معاه الموقف ده بسبب المايكات اللي المفروض تكون مدفونة ليها مكان على المسرح مدفونين فيه عشان المطرب ميقعش، لكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا لكن عادي ما يقع إلا الشاطر".

وأضافت: بجد حاجة صعبة بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وهيقولوا شوفوا شيرين وقعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا