الارشيف / فن / الفجر

حقيقة تغيير الفنان الشاب مصطفى درويش لإسمه

 


كان للفنان الشاب مصطفى درويش موقف إنساني جميل مع الفنان مصطفى درويش،حيث حدث خلاف وسوء تفاهم، بسبب تشابه الأسماء في شهر فبراير عام 2022.

ووقتها أعلن الفنان الشاب مصطفى درويش في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تنازله عن اسمه الفني "مصطفى درويش" ليصبح "مصطفى حسين درويش"، وذلك احترامًا وتقديرًا لفارق السن والخبرة للفنان مصطفى درويش الذي حمل الاسم قبله بسنوات.


فيديو تنازل الفنان الشاب مصطفي درويش عن اسمه الفني

 

وأوضح الفنان الشاب مصطفى في مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه بجوار الفنان مصطفى درويش الآخر، قائلا: "يا جماعة ده أستاذي وأنا من جمهوره طول عمري من أيام الكاميرا الخفية، أستاذ مصطفى درويش، وأنا عارف إن أنا عامل له مشاكل بسبب تشابه الاسم".

 

 

وأكمل مصطفى درويش: "بس هو أحق مني بالاسم ده فأنا بعتذر له لو أي حاجة، حصلت فيها إساءة ليه أو أي مشكلة خاصة بالشغل هو أستاذي، وأنا من جمهوره بتفرج عليه من وأنا طفل، وأنا بقول لكل المخرجين والمنتجين، أنا اسمي مصطفى حسين درويش، والأستاذ هو اللي اسمه مصطفى درويش فأنا متنازل عن الاسم لأن ده حقه".

 

 

وفاه مصطفى درويش

 

توفي أمس الإثنين، الفنان الشاب مصطفى درويش، وذلك بعد إصابته بسكتة قلبية، عن عمر يناهز 43 عاما، وتم تشييع جثمانه من مسجد الحصري بأكتوبر.


أخر أعمال الفنان الشاب مصطفي درويش

 

 

ويعد فيلم خمس جولات، آخر أعمال مصطفى درويش فى السينما، حيث انتهى من تصويره الشهر الماضي وكان ينتظر عرضه هو وفريق العمل في الفترة المقبلة.

 

 

ويعد فيلم 5 جولات، أول فيلم مصري يناقش رياضة MMA، ورحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكى أيضا عن مؤدى الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

 

فريق عمل فيلم 5 جولات

 

يشارك فى بطولة الفيلم 5 جولات عدد كبير من النجوم، وهم ماجد المصري، آدم الشرقاوي، نورالنبوى، مصطفى درويش، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، ومطرب الراب آر سينك، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.