الارشيف / فن / الفجر

تعرف على الثورة الحقيقية التي يمتلكها مصطفى درويش

مفاجأة.. كم تبلغ ثروة مصطفى درويش؟

 


أثارت حالة من الجدل والحزن الشديد بعد وفاة مصطفى درويش  نتيجة توقف عضلة القلب، الذي يبلغ عمره 43 عامًا، وهو من مواليد 1 يناير 1980 بمدينة السادس من أكتوبر، لأب يعمل مهندسا، كما أنّ له 3 أشقاء، وشيعت جنازته  عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، على أن يكون العزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل غدا في الشيخ زايد.

 

وكان خبر وفاة صاعقة كبيرة علي جمهوره ونجوم الوسط الفني.. فهل تعرف الحقيقة الكاملة عن ثروته في الحياة.

 

يملك الراحل السيرة الطيبة التي تركها بعد وفاته وحب الناس له ودعوات الفقراء المحتاجين الذي كان يساعدهم، ومنذ إعلان خبر وفاته لم يتحدث عنه نجوم الوسط الفني بشئ مسئ بل العكس كان يذكروا مواقف طيبة... وترك لنا وصية قبل وفاته فمن هو الشخص الذي سيحققها.


وصية مصطفى درويش


وأعادت قناة cbc نشر فيديو من حلقة ظهر فيها الفنان مصطفى درويش في برنامج معكم مع منى الشاذلي، تحدث فيها عن وصيته لأخواته لشعوره أنه سيموت.

 


وقال مصطفى درويش في الحلقة: "تعبت كان وجع بطن شديد جدًا وحرارة زادت عملت فحوصات لاقيت في التهابات على الصدر، مكنش دور عابر بس عدت كنت بموت وبكتب باسورد الخزنة وبقول لأخواتي عندي فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدوا الفلوس اللي عليا".


آخر أعمال الفنان مصطفى درويش

 

ومسلسل سره الباتع كان آخر أعمال الفنان مصطفى درويش في دراما رمضان الماضي، حيث جسّد شخصية «عمران»، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا.


ورحل منذ قليل الفنان مصطفى درويش بعد تعرضه لتوقف مفاجئ فى عضلة القلب حسبما كشفت الفنانة نهال عنبر فى تصريح خاص لصدى البلد.

 

وكتب الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته بساعات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" هو انا بس اللي مابقتش عارف انام ".

 

كما نشر الفنان الراحل مصطفى درويش صورة تجمعه بالفنان أسر ياسين عبر خاصية ستورى على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


يحتوي علي 12 مغناطيس يعملون بالتناوب لازالة آلام الظهر

speakol العلاج الثوري لالام وانحن

مصطفي درويش كان قد عاش حالة من النشاط الفني خلال شهر رمضان 2023 بعد مشاركته في عدد من الأعمال نستعرضها في السطور التالية

لعل مسلسل كامل العدد كان من آخر الأعمال التي عرضت للفنان مصطفي درويش، وحققت نجاحًا كبيرًا سواء علي المستوي الفني أو النقدي.

وتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وجسد الراحل مصطفي درويش خلال الاحداث شخصية والد ابناء دينا الشربيني وطليقها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.