الارشيف / فن / الفجر

لطفي لبيب ضيف برنامج أنا والقناع الليلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الصفحة الرسمية لفضائية الحياة استضافة الإعلامية مني عبد الوهاب الفنان لطفي لبيب ضيفًا في برنامجها الخاص "أنا والقناع".

06cd004026.jpg
الفنان لطفي لبيب ضيف الإعلامية مني عبد الوهاب 

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان لطفي لبيب مسلسل “ أولاد عابد ” والذي عرض في شهر يناير الماضي. 

أبطال مسلسل “ أولاد عابد ” 

شارك في بطولة المسلسل الفنان رياض الخولي، الفنان محسن محيي الدين، الفنانة أيتن عامر، الفنان إيهاب فهمي، الفنانة مي الغيطي،  الفنان لطفي لبيب، الفنان صبري فواز والفنان فراس سعيد، من إخراج أكرم فريد.

تفاصيل “ مسلسل أولاد عابد” 

و درات أحداث مسلسل “ أولاد عابد” حول في منزل عابد المصري، واحد من أغني  رجال الأعمال في مصر ويقع في صراع جشع على المال والثروة حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة.

3a7b57c55a.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل أولاد عابد 

أبرز النجوم ضيوفًا في برنامج" أنا والقناع "

و يأتي الفنان لطفي لبيب  بعد هؤلاء الفنانين الذين حلوا ضيوفًا مؤخرًا، ففي الحلقة الأولى كانت الفنانة غادة عادل وفي الحلقة الثانية الفنانة يسرا وفي الحلقة الثالثة كان الفنان شريف منير والحلقة الرابعة كانت الفنانة شيماء سيف،  والحلقة الخامسة كان الفنان بيومي فؤاد وفي الحلقة السادسة الفنانة ريهام عبد الغفور وفي الحلقة السابعة كان الفنان محي إسماعيل، والحلقتين الثامنة والتاسعة كان ضيفهم الفنان صلاح عبد الله، وخلال التاسعة حلقات المسبقة تصدر إسم البرنامج عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.